رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جايهوان لي: مصر مركزاً رئيسيا لاستقبال أحدث ابتكارات سامسونج

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المدير التنفيذي لشركة سامسونج إلكترونيكس جايهوان لي أن مصر واحدة من أهم الأسواق العالمية وان اكثر من منتج متميز نخص به مصر، والتي نعمل من خلال تواجدنا فيها على أن تصبح مركزًا يستقبل أحدث ابتكاراتنا، لإننا نهتم بهذه السوق كسوقً رئيسيً في المنطقة".


وقال المهندس قاسم حسن رئيس قطاع التلفزيونات في شركة سامسونج إلكترونيكس مصر انه يفخر بما أحرزه قطاع التلفزيونات من تقدم على مدار السنوات الماضية ، ليشهد القطاع طفرة مميزة بعد بناء مصنع بني سويف لتصنيع الشاشات.


واضاف قاسم تم تصنيع شاشات سامسونج Super Big TVs 82 بوصة لأول مرة وطرحها للبيع فى مصر ومنها إلى جميع أسواق المنطقة، وهو ما يعكس التزام شركة سامسونج تجاه تطوير القطاع في مصر وبالتالي المساهمة في تحسين مكانة المنتج المحلي وتحويل مصر إلى منصة تصدير من

الدرجة الأولى على مستوى المنطقة والعالم فيما بعد.


جاء ذلك علي هامش إطلاق سامسونج إلكترونيكس مصر أحدث شاشاتها التي تتمتع بتقنية8K الفائقة ، حيث تم استعراض وظائف هذه الشاشات المبتكرة التي تعمل على نقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد من التميز لتُشكل بداية مرحلة جديدة من الإمكانات في عالم شاشات التلفزيون. وتقدم سلسلة “QLED” لعام 2019 صور فائقة الدقة والوضوح والجودة العالية في التصميم لاحتوائها على معالج بتقنية العرض النقطى بدقة 8K، إضافة إلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق.