رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أكبر الشركات المصرية تختار سحابة Oracle لتعزيز نمو أعمالها

بوابة الوفد الإلكترونية

اختارت مجموعة من أبرز الشركات المصرية من مختلف القطاعات والصناعات -كالاستثمار وشركات النفط والغاز؛ والسلع الاستهلاكية سريعة التداول- تطبيقات سحابة Oracle لتنفيذ أكبر عمليات التحول الرقمي في المنطقة. وستساعدها تلك التطبيقات في تحقيق أهدافها الإستراتيجية التي تشمل تنمية أعمالها وخفض تكاليفها وإتاحة الفرصة لها لتقديم خدمات مبتكرة وتعزيز ارتباط موظفيها بأمكنة العمل فيها وزيادة تفاعلهم مع مبادراتها.

قال وليد عبد الحميد، نائب رئيس شؤون مبيعات تطبيقات الأعمال في منطقة كاتلينا في Oracle: "ينمو الاعتماد على السحابة في مصر بوتيرة سريعة نتيجة إدراك عدد أكبر من الشركات للمزايا التي تقدمها التطبيقات السحابية على صعيد السرعة والخدمات غير المسبوقة وإتاحة الفرص للابتكار وزيادة العائد على الاستثمار. وقدرت شركة آي دي سي للأبحاث أن الإنفاق على تقنية المعلومات سيرتفع في مصر إلى 2.6 مليار دولار في العام 2019، وهذا توجه بالغ الأهمية نستعد له في Oracle بجاهزية عالية لمساعدة الشركات المصرية

على السير بسهولة في طريق التحول الرقمي بالاعتماد على تطبيقاتنا السحابية المبتكرة المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي".

وأضاف: "يمثل التحول الرقمي جوهر أهداف استراتيجية مصر 2030 في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونحن نركز على العمل مع جهات القطاع العام والخاص في البلاد لمساعدتها في تحقيق أهدافها الاستراتيجية باستخدام أحدث الحلول الرقمية."

وتقدم شركةOracle اليوم أكثر من ألف تطبيق سحابي كامل موثوق به وقابل للنمو مع نمو الأعمال مستقبلًا لأكثر من 25000 عميل في 195 دولة حول العالم، ما يمكن الشركات من تحقيق تحولها الرقمي بسهولة وثقة. وتنمو قائمة عملاء التطبيقات السحابية لشركةOracle في مصر سريعًا.