رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مايكروسوفت تطلق جائزة "إعادة بناء مصر"

تكنولوجيا

السبت, 12 مارس 2011 13:35
القاهرة - أ ش أ :

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن منحها جائزة خاصة تحمل اسم "جائزة إعادة بناء مصر" ضمن المنافسة المحلية في مسابقة كأس التخيل لهذا العام.

وسوف تخصص هذه الجائزة لأي مشروع في أي فرع من فروع المسابقة يقدم حلا للمساهمة في إعادة بناء مصر، كما سيتم منح هذه الجائزة للفريق صاحب أفضل مشروع في هذا المجال.

وقال أيمن عبداللطيف مدير عام مايكروسوفت مصر ،"نحن سعداء هذا العام بإعلان جائزة خاصة "إيماجين كب" للطلبة المصريين ضمن

المسابقة الاساسية لانها تتعلق بإعادة بناء مصر،وهى دعوة نعتقد أن الكثيرين سيسعدون بالمشاركة فيها بغض النظر عن الفوز لتقديم أفكار ومشروعات تسهم في دفع مصر للأمام ، وهو دور نعتقد أن الجميع يجب أن يتكاتف فيه خاصة في ظل الظروف الأخيرة".

و أوضح عبد اللطيف أن الشباب المصري أثبت حضورا لافتا عبر العديد من المشروعات المتميزة خلال الأعوام الماضية

مع توقع المزيد منها هذا العام.

وتعد مسابقة "إيماجين كب" المسابقة العالمية الأولى المخصصة للطلبة في مجال التكنولوجيا،وقد شارك في منافسة عام 2010 أكثر من 350 ألف طالب على مستوى العالم في خمسة فروع رئيسية.

والهدف المطلوب من المتسابقين هو المشاركة بمشروع مبتكر "لحل مشكلة من المشاكل العالمية" وذلك ضمن أهداف التنمية للألفية التي أعلنتها الأمم المتحدة.

وبالنسبة للطلبة في الجامعات المصرية، فإن إمكانية التسجيل والاشتراك بالمسابقة لاتزال متاحة حتى يوم 23 مارس للمنافسة في معظم فروعها،وللتسجيل في المسابقة يمكن للطلبة الذهاب إلى موقع (إتش تي تي بي:إيماجين كب إيجيبت دوت كوم) .

 

أهم الاخبار