رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هواتف محمولة جوائز هونر في مسابقة عيد الأم

بوابة الوفد الإلكترونية

بمناسبه احتفالات عيد الأم ، قررت شركة هونر مصر الاحتفال بهذه المناسبة على طريقتها الخاصه ، حيث طرحت مسابقه على جمهورها، توزع من خلالها ،هواتف هونر الحديثة وذلك من خلال صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعى honor egypt .
وتساعد هونر من خلال المسابقة الجمهور لتقديم هدايا لامهاتهم ، حيث خصصت مجموعه من الهواتف الموقع عليها باسم الفنان امير كراره "سفير شركة هونر مصر " ، بعد ان وقع باسمه على عدد من هواتف هونر بمناسبه عيد الام كنسخ غير مخصصه للبيع ،تقدم كهدايا لمتابعين صفحه هونر مصر والراغبين فى الحصول على الهاتف وذلك من خلال مسابقه تستمر حتى يوم ٢٠ مارس.
وتقوم المسابقة على اختيار افضل صوره للمتابعين من الجمهور مع امهاتهم والتى سيرسلوها لصفحه هونر مصر وسيتم اختيار الافضل ليستلم الجوائز وهى عباره عن هواتف هونر ١٠ لايت المتميزه HONOR 10 Lite والغنى بمجموعة قوية وكاملة من المزايا ضمنها تصميمه الخارجي عالي المستوى وأناقته المميزة.
كما قررت شركة هونر مصر توزيع مجموعه من الهدايا للمقدمين علي شراء هونر ١٠ لايت عباره عن سماعه و زجاجه مياه

رياضيه وذلك ايضا بمناسبه الاحتفال بعيد الام .
ويحتوى هونر ١٠ لايت على عدد من المزايا اهمها الكاميرا الأمامية التى تاتى في هذا الجهاز مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي والقادرة على التعرف بذكاء على ثماني حالات تصوير وتحسينها لحظياً بالاعتماد على خوازمية الذكاء الاصطناعي لتعزز وجوه الأشخاص وما يحيط بهم عبر تعديل شدة التعرض الديناميكي وضبط الألوان حسب أنواع المشاهد المختلفة. كما تقدم الكاميرا ميزة التجميل المعتمد على الذكاء الاصطناعي التي تتعرف على الوجه بطريقة ثلاثية الأبعاد وتمكنها من تطبيق تأثيرات تجميل خاصة بها حسب عمرها ولون بشرتها ما يتيح لها اختيار طبيعة الجمال الذي يناسبها. هذا الهاتف متوفر بمجموعة من الألوان الجميلة هي: الأسود والأزرق الياقوتي، والأحمر الساطع، والأزرق السماوي.