رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطبيق WinZip الرسمى يصل إلى هواتف أندرويد

بوابة الوفد الإلكترونية

يتوفر لأندرويد الكثير من الأدوات للتعامل مع الملفات المضغوطة، لكن أحد أشهر التطبيقات في هذا المجال وهو التطبيق العريق WinZip قد وصل أخيراً بنسخته الرسمية إلى الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد، سواء كانت ملفاتك المضغوطة مرفقة في البريد الالكتروني، أو قمت بتحميلها من الويب، أو مخزنة على ذاكرة الهاتف، سيسمح لك WinZip بالتعامل معها بسهولة.

ويتوفر لأندرويد الكثير من الأدوات للتعامل مع الملفات المضغوطة، لكن أحد أشهر التطبيقات في هذا المجال وهو التطبيق العريق WinZip قد وصل أخيراً بنسخته الرسمية إلى الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد. سواء كانت ملفاتك المضغوطة مرفقة في البريد الالكتروني، أو قمت بتحميلها من الويب، أو مخزنة على ذاكرة الهاتف، سيسمح لك WinZip بالتعامل معها بسهولة.
فيما يلي أهم الميزات التي يقدمها التطبيق:
استعراض الملفات ذات الصيغ المدعومة مباشرةً ضمن تطبيق WinZip، وفتح الملفات المضغوطة بسهولة.
فتح ملفات Zip المشفرة (بما في ذلك بتشفيري AES128 و AES256).
نسخ المحتوى بعد فك ضغطه وإمكانية لصقه ضمن البريد الالكتروني أو أي تطبيق آخر.
حفظ الملف الأخير الذي تم فك ضغطه للوصول إليه بسهولة لاحقاً.
إمكانية معاينة الملفات المضغوطة ضمن التطبيق نفسه بشكل مدمج دون الحاجة لفتحها في تطبيق آخر. الملفات المدعومة هي الملفات النصية بمختلف أنواعها (.txt, .rtf, .ini, .js, .xml, .css, .java .. الخ) وملفات الويب (.html, .htm, .jsp, .asp) وملفات apk.
دعم فتح الملفات الأخرى عن طريق التطبيقات الخارجية (مثل ملفات وورد وإكسل .. الخ).
التطبيق متوفر مجاناً للتحميل ويدعم نسخ أندرويد من 2.1 وما فوق. يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.winzip.android