رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سونى تعلن عن تحديث مجانى لأجهزتها اللوحية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت سوني، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، اليوم عن تطور تقني مهم في أجهزة سوني اللوحية، وذلك من خلال التحديث المجاني لنظام أندرويد 4.0.3 (Ice Cream Sandwich) والذي يوفر تجربة وسائط أكثر تطوراً لجميع المستهلكين.

ويقدم الإصدار الأحدث من أندرويد 4.0.3 مجموعة من المزايا الجديدة والتحسينات على نظام التشغيل في أجهزة سوني اللوحية. فإلى جانب التجديد الشامل لواجهة المستخدم، يتضمن التحديث عدداً من تطبيقات ووظائف سوني الفريدة والجديدة، والمصممة خصيصاً لجعل تجربة الاستعراض في أجهزة سوني اللوحية أكثر راحة وملاءمة.
يقدم أندرويد 4.0.3 إحساساً أكثر سهولة واتساقاً لأجهزة سوني اللوحية، ما يسهل عملية إنشاء مجلدات جديدة ضمن مساحة العمل، من خلال حركة سحب بسيطة. كما يمكن للمستخدمين إغلاق التطبيقات المستخدمة بجرة إصبع، ما يسرع من أداء النظام ويطيل عمر البطارية. ويتيح جهاز سوني اللوحي فرصة تقديم متصفح أكثر استجابة يسمح للمستخدم التنقل بشكل فوري بين سطح المكتب والمواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى حفظ صفحات الويب من أجل قراءتها لاحقاً دون الحاجة للاتصال اللاسلكي بالإنترنت.
 
وبالإضافة للتحسينات القياسية التي يوفرها أندرويد 4.0.3، قامت سوني بإنشاء مجموعة من التطبيقات المتميزة من أجل المزيد من الخصوصية في واجهة المستخدم، وتعزيز مكانتها كمركز للترفيه الشخصي.

ويمكن لمستخدمي أجهزة سوني اللوحية الآن الاتصال مباشرة ومشاهدة المحتوى المخزن على بطاقات الذاكرة SD القابلة للفك وكاملة الحجم، ما يجعلها خياراً أكثر جاذبية لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تصويرها بواسطة كاميرا فوتوغرافية أو كاميرا فيديو. ومن خلال إدخال بطاقة SD الخاصة بالكاميرا في جهاز سوني اللوحي، يمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى على

الشاشة التي تعمل باللمس والغنية بالتفاصيل، أو حفظه على جهاز سوني اللوحي.

يتم حفظ الوظائف ذات الاستخدام المتكرر بشكل يسهل استعادتها من خلال تحديث "Small Apps" الجديد من سوني. كما تمنح أيقونة "always-on-top" إمكانية الوصول الآني للمتصفح، وجهاز التحكم عن بعد، والآلة الحاسبة وذلك أثناء استخدام وظائف جهاز سوني اللوحي الأخرى. وتسلط هذه الوظيفة الضوء على ذكاء الجهاز المعزز والتي تتيح للمستخدمين التنقل بسهولة أكبر بين مواقعهم الإلكترونية المفضلة، وتغيير محطات التلفزيون، أو إجراء بعض الحسابات السريعة، وذلك أثناء مشاهدة المحتويات الأخرى.

    

كما يقدم أندرويد 4.0.3 حلول كاميرا وصور محسنة بشكل كبير. وإلى جانب ميزات التحرير الغنية في نظام التشغيل الجديد، قامت سوني بإضافة خيارات أوسع من نماذج عرض الشرائح من أجل زيادة الاستمتاع بعرض الصور إلى الحد الأقصى.

بتصميمه الجميل وسهولة حمله، يقوم جهاز سوني اللوحي بوصل المستخدمين بعالم رائع من الترفيه عبر الإنترنت مع تبادل للمحتوى في غاية السهولة.

وسوف يتم إشعار جميع مستخدمي أجهزة سوني اللوحية تلقائياً وتقديم خيار تحديث نظام التشغيل لديهم إلى أندرويد 4.0.3.