عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاومى تعلن عن هاتفها Redmi Note 6 Pro فى مصر بسعر يبدأ من 3777 جنيها مصريا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - جهاد عبدالمنعم

الهاتف الذكى الجديد من شاومى يأتى مع الكاميرات المزدوجة الأمامية والخلفية لتوفير أداء لا مثيل له وعمر بطارية هو الأطول فى هذا الشريحة من الهواتف

القاهرة، 13 أكتوبر، 2018 - أعلنت شركة شاومى العالمية، الرائدة فى صناعة التكنولوجيا، اليوم عن طرح الهاتف الذكيRedmi Note 6 Pro فى مصر بسعر يبدأ من3777جنيها مصريا، حيث يضم الهاتف كاميرات مزدوجة أمامية وخلفية، كما يضم شريحة معالج بيانات Qualcomm® SnapdragonTM 636 SoC، وبطارية كبيرة بسعة 4000 مللى أمبير، وشاشة عرض كبيرة وغامرة.

سوف يأتى هاتف Redmi Note 6 Pro بألوان الأسود، الأزرق، الوردي، والأحمر. سيتم توفير نسختين: 3 جيجابايت + 32 جيجابايت بسعر 3777 جنيها، 4 جيجابايت + 64 جيجابايت بسعر 4999 جنيها. وسوف يصل الهاتف الذكى الجديد إلى الرفوف فى 13 أكتوبر 2018.

أول هاتف ذكى من نوع شاومى هاتف Redmi Note 6 Pro هو أول هاتف من نوع شاومي بأداء رياضى من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية. وتعتمد الكاميرا الأمامية على مستشعر 20 ميجا بكسل قياس 1.8 نانو متر يعتمد على تكنولوجيا تجميع البكسل التى تدمج بيانات البكسلات الأربعة فى بكسل واحد كبير لصورة فائقة الوضوح حتى فى ظروف الإضاءة الخافتة. 

هاتف Redmi Note 6 Pro بكاميرا بأداء رياضى وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل + 5 ميجابكسل مع وظائف بتقنية الذكاء الاصطناعي مستحدثة مثل الكشف عن موقع، ووضع البورتريه، وخاصيةbokeh ديناميكية بتقنية الذكاء الاصطناعي التى تسمح للمستخدمين بإضافة دوامات وأشكال بأضواء خافتة للحصول على تأثير أكثر إثارة. يشتمل المستشعر الأساسى بدقة 12 ميجابيكسل فى الجزء الخلفى أيضًا على ميزة الضبط التلقائي مزدوج البكسل - وهى تقنية يتم مشاهدتها عادةً فى كاميرات DSLR الاحترافية، مما يؤدى إلى سرعة ضبط تلقائى للصورة أسرع بكثير، لذا فمن المرجح أن تلتقط لحظة فى التركيز الشديد.

شاشة تقدم تجربة نابضة بالحياة باستخدام خاصية الFHD+

شاشة عرض هاتف Redmi Note 6 Proكاملة بقياس 6.26 بوصة قطريا مع دقة+FHD من 2280 × 1080 بكسل. جنبًا إلى جنب مع الحد الأقصى للسطوع بنسبة 500 نيت ونسبة تباين 1500:1، فإنه يوفر صور مذهلة سواء كنت تشاهد مقاطع الفيديو أو تمارس الألعاب. يتم حماية الشاشة LCD بواسطة زجاج كورنينج جوريلا مع زوايا منحنيةD 2.5 لمزيد من راحة البال.

معالج بياناتQualcomm® SnapdragonTM 636 هاتف Redmi Note 6 Proمدعوم بشريحة معالج بياناتQualcomm® SnapdragonTM 636 SoC الذى تم تصنيعه بقياس 14 نانومتر.  وسيشهد المستخدمون أداءً سريعًا سواء كانوا يقومون بتحرير جدول بيانات كبير أو لعب ألعاب ذات أداء عال، يرجع الفضل لنواةSoC Qualcomm® KryoTM 260 وسرعة قصوى 1.8 جيجاهرتز ومعالج الرسوميات كوالكوم® أدرينو509Qualcomm® AdrenoTM 509 بطارية كبيرة بسعة 4000 مللى أمبير تدوم وتدوم بطارية هاتف Redmi Note 6 Proبسعة 4000 مللى أمبير التى تدوم لأكثر من يوم من الاستخدام اعتمادًا على شحنة واحدة. فمع إمكانات تحسين بطارية MIUI، لا داعى للقلق بشأن شحن هاتفك فى منتصف اليوم.

يوفر هاتف Redmi Note 6 Pro أيضًا موصل صوت بسعة 3.5 ملم ومكبر الأشعة تحت الحمراء وميزة فتح قفل الشاشة من خلال التعرف على الوجه للحصول على تجربة رائعة للمستخدم.