رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هواوي تحاصر أوبو بإطلاق Honor 8X

إطلاق هاتف honor
إطلاق هاتف honor 8x

أعلنت شركة هواوي، عن إطلاق هاتف honor 8x، بعد أيام من طرح oppo f9، الذي أطلقته شركة أوبو، بعد فترة قصيرة من طرح هواوي لهاتف nova 3i، الذي أحدث ضجة في عالم الهواتف المحمولة من الفئة السعرية المتوسطة.

 

فبعد إطلاق هواوي nova 3i، الذي أحدث نقلة كبيرة في هواتف الفئة السعرية المتوسطة، نظرا لمميزاته العديدة، من تصميم خارجي، بلون جديد جذاب، و الكاميرا الأمامية والخلفية بمواصفات عالية الجودة ومتعددة الخصائص، فضلا عن ذاكرته التي تصل مساحتها الداخلية إلى 128 جيجا، فقررت بعدها أوبو أن تطرح منافس حقيقي له، فأطلقت oppo f9.

 

وبدأت المنافسة الشرسة بين الهاتفين، خاصة أن هواوي اضطرت إلى التقليل من سعر النوفا ليكون مقاربا من سعر الـ f9، الذي كان يقارب فرق السعر بينهما 500 جنيه، بينما ظل لكل منهما نقاط تفوقه.

 

فأهم عناصر تفوق النوفا، تكون في المساحة الداخلية 128 جيجا بدل 64 في الاوبو، مع ارتفاع جودة المادة المصنوع منها الجهاز فهو معدن، في مقابل البلاستيك في الاوبو، والذي يجعله معرض للكسر أو التجريح بصورة كبيرة، حتى وإن وضع داخل حافظ خاص.

 

 

وأما الأوبو فله ما يتفوق به أيضا على نظيره النوفا، وتكمن أهم نقاط تفوقه، في إمكانية الشحن السريع، إذ يستغرق ساعة ونصف فقط، في مقابل ساعتين و ربع للنوفا، وإمكانية تركيب شريحتين مع كارت ميموري في الوقت

ذاته، بينما يوضع كارت الميموري في النوفا في مكان الشريحة الثانية، كما أن هناك تفوق ملحوظ لكاميرا الاوبو، لاسيما في التصوير الليلي، وخاصة في الكاميرا الخلفية.

 

ولكن يبدو أن هواوي قررت، أن تحاصر الأوبو f9، لتخرجه من المنافسة، وتزيل الحيرة من المشترين، فأعلنت إطلاق هاتفها الجديد وهو honor 8x، لتحطم به السعر في الفئة السعرية المتوسطة، وتصنع فارقا يصل إلى 800 جنيه، لصالح هاتفها الجديد، المليء بالمميزات.

 

وتستعرض بوابة الوفد أهم صفات ومميزات الهاتف الجديد Honor 8X، فهو موفر في الطاقة، مع شاشة كبيرة بنوتش يمكن إخفائه من الإعدادات، كما يعتبر أقل الهواتف سعرا، التي تكون مساحتها الداخلية 128 جيجا.

 

ويتمتع الهاتف بتصميم جذاب، بخامات جيدة للغاية، بالإضافة إلى أن الكاميرا الخلفية قد تعتبر الأفضل على الإطلاق، في فئته السعرية، مع وجود بطارية قوية تدوم طويلا، كما يدعم تركيب كارت ميموري، مع شريحتين في نفس الوقت.