رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«أورنچ مصر» تختتم النسخة الثامنة من مسابقة «اورنچ للمشروعات الناشئة 2018»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب:جهاد عبد المنعم

فى ضوء مسئوليتها المجتمعية تجاه الشباب والمساهمة فى تطوير قدراتهم وتحسين مهاراتهم، أعلنت «اورنچ مصر» عن نتائج النسخة الثامنة من المسابقة المحلية «اورنچ للمشروعات الناشئة 2018» للمشروعات الاجتماعية فى الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك فى مقر الشركة بالقرية الذكية بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ«اورنچ مصر» وقيادات الشركة.

وقام المهندس ياسر شاكر، بتقديم الجوائز المقدمة من الشركة تقديراً وتشجيعاً لهم، كما أشاد بالمجهود الذى بذلته جميع الفرق المشاركة وأوضح بانهم جميعا فائزين بما اثبتوه من المثابرة والقدرة على الإبداع والابتكار وحثهم على الاستمرار فى التفوق لتحقيق احلامهم.

وكانت «اورنچ» قد أعلنت عن مسابقة «اورنچ للمشروعات الناشئة 2018» القائمة على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مستهدفة رواد الأعمال من الشباب والشركات الناشئة الذين تزيد أعمارهم على 21 عاماً ويكون

المشروع فكرة أو نموذجاً مبدئياً أو عملاً تجارياً قائماً منذ 3 سنوات على الأكثر. واعتمدت فكرة المسابقة على الابتكار الذى يساهم فى دعم التنمية والتقدم الاجتماعى والاقتصادى والتحوّل الرقمى.

تأتى هذه الجائزة تماشياً مع استراتيجية اورنچ مصر “Essentials 2020” وخطتها للمسئولية الاجتماعية والتى تهدف للاستفادة من مواهب أفراد المجتمع المحلى والاستثمار بها، وبالأخص الرياديين الذين تحرص على دعمهم من خلال توفيرها للبرامج التدريبية والخبرات المهنية التى تساعد فى تحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع للمساهمة فى تطوير المجتمع المحلى.