رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أورنج مصر" تعزز مجلس إدارتها بكوادر مصرية

اورنج مصر
اورنج مصر

أعلنت شركة أورنج مصر، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن تعيين كفاءات محلية متميزة لتعزيز وجودها في السوق المصرية وزيادة الحوكمة متمثلة في 2 من الأعضاء الجدد المستقلين لمجلس الإدارة وهما شريف سامي والمهندس هشام مكاوي.

جدير بالذكر، أن شريف سامى، هو الرئيس السابق للهيئة العامة للرقابة المالية، ويمتلك خبرات كبيرة في مجالات الأسواق المالية والاستثمار والحوكمة. وهو أيضًا عضو لجنة استثمار صناديق التأمينات الاجتماعية وعضو اللجنة الاستشارية الدولية لهيئة الأوراق المالية والسلع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أما المهندس هشام مكاوي، فهو الرئيس الإقليمي لشركة بى بى شمال أفريقيا ولديه خبرات متراكمة تزيد عن 25 عامًا في المناصب التجارية والتحليل الاقتصادي وتطوير الأعمال في هيوستن وشيكاغو ولندن.

 

وبذلك أصبح مجلس الإدارة برئاسة برونو ميتلنج يضم ثلاثة أعضاء مستقلين، حيث تتواجد نيفين الطاهري كعضو مجلس إدارة منذ عام 2013 ليصبح مجلس الإدارة

يضم 4 مصريين بعد انضمام المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأورنج مصر.

 

كما انضم لمجلس إدارة إورنج مصر اليون ندياى ممثلًا عن شركة أم تى تليكوم إس سى آر ال، وهو يتمتع بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال الاتصالات ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

يأتي هذا القرار في أعقاب زيادة رأسمالها مطلع هذا العام بـ 15.3 مليار جنيه والتي تعد أكبر زيادة رأسمال لشركة مصرية في السنوات الأخيرة مما يؤكد على مدى ثقة مجموعة أورنچ العالمية بالسوق المصري.