رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اورنج مصر تكرّم أوائل الثانوية العامة

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلاقاً من دورها المجتمعي ومسؤوليتها تجاه الشباب ودعمهم وتحفيزهم، نظمت اورنج مصر، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتكاملة، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، تأكيداً على اعتزاز الشركة بالجهد الذي بذله الطلاب من أجل التفوق والريادة.

أقيم الحفل، اليوم الأربعاء، بالمقر الرئيسي لشركة اورنج مصر في القرية الذكية،  بحضور المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، والقيادات التنفيذية بالشركة، والطلاب المتفوقين.

أوضح شاكر أن العنصر البشري هو من يصنع الفارق وأن الشباب المصري طموح بطبيعته ولا يعرف المستحيل.

وأعرب شاكر خلال كلمته، عن شعوره بالفخر لتواجده وسط أبناء وطنه من المتفوقين، وطالبهم بمواصلة التفوق والمثابرة لتحقيق أحلامهم.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة اورنچ مصر عن رعايتها للرحلة السنوية لتكريم أوائل الشهادات العامة، بالمشاركة مع جريدة الجمهورية، والذي يزورون خلالها عدة بلدان أوروبية تشجيعاً لهم ولتوسيع آفاق مداركهم وخبرتهم ومواصلة مسيرة التفوق.

وفي لفتة إنسانية، أعلن المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، عن تعيين اثنتين من

الطالبات المتفوقات ذوي القدرات الخاصة فور انتهاء دراستهن الجامعية، معربا عن سعادته البالغة بما بذلوه من جهد عظيم خلال الدراسة، كما شدد شاكر على اهتمام الشركة باستقبال جميع الطلاب المتفوقين للتدريب داخل أقسام الشركة المختلفة في فصل الصيف والتعرف على الإدارات والأنشطة المختلفة داخل اورنچ بما يساعدهم على اختيار الوظيفة المناسبة لهم في المستقبل.

وحرصت اورنچ على التواصل والتفاعل مع المتفوقين ومشاركتهم اللحظات الهامة أثناء رحلتهم وقامت بإطلاق هاشتاج # الأوائل_مع_ اورنچ وهاشتاج #بكرة_لينا .

وفي نهاية الاحتفال، قام المهندس ياسر شاكر بتكريم الطلاب وتسليمهم خطوط وأجهزة محمول حديثة تدعم خدمات الجيل الرابع، مكافأةً لهم على تميزهم.