رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«هواوى» تعلن عن نفاد الكمية المطروحة بأكملها للحجز المسبق من Nova 3i الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب:جهاد عبد المنعم

أعلنت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك بمصر عن نفاذ الكمية المطروحة بأكملها للحجز المسبق من هاتفها الجديد Nova 3i بعد ثلاثة أيام فقط من اطلاقه بالأسواق المصرية يوم الأربعاء الماضى الموافق 8 أغسطس، وتم فتح باب حجز الهاتف للمستهلكين فى اليوم التالى من اطلاقه. يعد هواوى Nova 3i أحدث هواتف هواوى التى تنتمى للفئة ما فوق المتوسطة وبسعر تنافسى للغاية يبلغ 5849 جنيهاً.

وصرح «كيث لى»، نائب رئيس هواوى مصر، «أن نفاذ كمية الحجز المسبق بأكملها لهاتف هواوى Nova 3i خلال فترة وجيزة جداً يعد بمثابة شرارة الانطلاق الأولى للهاتف فى تحقيق سلسلة من النجاحات المبهرة فى السوق المصرى، وهذا ما نتطلع له فى الفترة القادمة، لأننا نطرح فئة جديدة تتمتع بمزايا الذكاء الاصطناعى ولكن بسعر مناسب واستثنائى يتماشى مع العديد من المستخدمين الذين يتشوقون لرؤية هواتف مزودة بمزايا الهواتف المتطورة».

يوفر هواوى Nov 3i تجربة تصوير سلفى استثنائية من خلال كاميرتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعى لتوفير أفضل الحلول الذكية التى تعزز عناصر الجمال الطبيعى. تستطيع كاميرات الهاتف الأمامية التمييز بين

الأشخاص والخلفيات مع تطبيق تقنية التجميل الذكية للحصول على أفضل النتائج. وبكل ذكاء، تعمل الكاميرا بدقة 24 ميجابكسل على عزل العنصر المصور عن المشهد للتركيز على ملامح الوجه، وتحويلها إلى صورة واضحة التفاصيل وبجودة كاميرات التصوير الاحترافية. وبفضل عملها المثالى، يلتقط المستشعر الثانوى بدقة 2 ميجابكسل العمق، ويجرى تعديلاته على الإعدادات بشكل تلقائى لعرض الخلفية بطريقة تبعث الحياة فى صورة السيلفى المتميزة.

والجدير بالذكر، أن سلسلة هواتف هواوى Nova 3 الجديدة تجسد رؤية الشركة فى تقديم هواتف جديدة صُممت خصيصاً لتلبى احتياجات ومتطلبات فئة كبيرة من المستخدمين، الذين يبحثون عن هواتف ذكية تتمتع بجودة عالية وتصميم استثنائى يعبر عن التقنية المبتكرة المستخدمة فى هواتف هواوى الذكية طالما تزود هواوى بها هواتفها.