رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامسونج تواصل ريادتها لقطاع شاشات التلفزيون بمصر بحصة سوقية تزيد على 37%

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر اليوم عن زيادة حصتها السوقية لشاشات التلفزيون لتصل إلى أكثر من37% في أبريل 2018، مقارنة بـ 30% وذلك اعتبارًا من يناير 2018. تأتي هذه الطفرة الكبيرة في الحصة السوقية للشركة نتيجة جهودها المتواصلة وسعيها الدائم لتقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية لعملائها في السوق المصري.

فمن خلال مصنع الشركة في مصر والذي يُصنّع أجهزة التلفزيون محليًا، توفر سامسونج لعملائها تجربة مشاهدة استثنائية، بالإضافة لنقل خبراتها العالمية واسعة لفريق العاملين في سامسونج بالسوق المصري.
وتعليقاً على ذلك، قال المهندس قاسم حسن، رئيس قطاع التليفزيونات في سامسونج إلكترونيكس مصر " تتمتع سامسونج بمكانة ريادية في تصنيع شاشات التلفزيون والحصة السوقية لهذا القطاع محلياً، وهو ما يُعد شهادة فعلية على نجاحنا في توفير باقة متنوعة من شاشات التلفزيون للمستخدمين والتي لا تلبي احتياجاتهم فحسب، بل تتجاوز توقعاتهم أيضًا. إنّ هذه الباقة المتنوعة من شاشات التلفزيون التي طرحتها الشركة خلال 2018 تُمثل الشاشات الأكثر ابتكارا وتطوراً على مستوى العالم. من ناحية أخرى أفخر بتصنيع سامسونج لهذه الشاشات المتطورة محلياً، كما يتم تصديرها إلى العالم من خلال مصنع سامسونج في مصر."
 تم افتتاح مصنع سامسونج في بني سويف عام 2013، وهو

المصنع الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا، تصل الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى 6 ملايين وحدة سنويًا، بإجمالي استثمارات 270 مليون دولار، ينتج المصنع موديلات وقياسات مختلفة لشاشات التلفزيون، التي كان آخرها شاشة سامسونج 4K بقياس 75 بوصة، الذي يُعد إضافة مهمة لباقة منتجات المصنع من شاشات سامسونج المتطورة.
يُصدّر مصنع سامسونج من 80%-85% من إنتاجه، حيث تتضمن أسواق التصدير الرئيسية 36 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا.
و لعشاق كرة القدم، تعرض مجموعة تلفزيونات سامسونج 2018 ابتكارات جديدة مثل Auto Motion Plus وSports Mode لتثري تجربة المشاهدة، وتتيح لعشاق كرة القدم الانغماس في أجواء المباريات بشكل غير مسبوق، حيث تمتاز تلفزيونات سامسونج بالأداء الفائق للألوان، كما تنفرد بخاصية Smart View التي تتيح للمستخدم توصيل الهاتف المحمول بالتلفزيون في خطوة واحدة.