رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مركز التطوير بالفيوم الأول في مسابقة "انتل ليرن"

تكنولوجيا

الجمعة, 09 مارس 2012 07:51
مركز التطوير بالفيوم الأول في مسابقة انتل ليرن
الفيوم –سيد الشورة:

للعام الثانى على التوالى حقق مركز التطوير التكنولوجي بالفيوم بالتعاون مع أقسام التطوير التكنولوجي بالإدارات التعليمية بالمحافظة الفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في حفل ختام فعاليات مسابقة برامج إنتل في التعليم للمعلمين و الطلاب ( Intel Teach, Intel Learn ) لعام 2011م  .

تمكن المركز من الحصول علي  70 مركز في المسابقة من بين 201 مركز من الطلاب و المعلمين و الأخصائيين وتم تكريم الفائزين مساء  الخميس بمسرح مبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة و بحضور الدكتور جمال العربي  وزير التربية و التعليم و مدير عام شركة إنتل .
قام وزير التربية والتعليم بتكريم أصحاب المراكز الأولى و التي تصدر معظمها أبناء الفيوم من الطلاب و المعلمين و الأخصائيين و القائمين على العمل وقام بتسليمهم شهادات الفوز و ميداليات البرنامج و الجوائز العينية .
كما تم تكريم  حسن حجازي  وكيل وزارة

التربية و التعليم بالفيوم ، و محمد فاروق ربيع مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمحافظة  و سيد عبدالعظيم جوده  رئيس قسم التدريب بالمركز .
و من أوائل المكرمين من الطلاب (فاطمة عبد التواب علي - فريدة سمير عبد القوي - فاطمة محمود حسانين محمود - فاطمة سيد محمد علي ) من مدرسة علي الصاوي الاعدادية  بنات .
و من أوائل المدربين المكرمين (رباب محمد قرني - ندى على إبراهيم - محمد الأمير ربيع عبد العزيز - عادل فراج أحمد بيومى - احمد محمد قطب عبد الخالق - طارق على احمد ) من الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة
اما المكرمين من  رؤساء أقسام التطوير بإدارات غرب الفيوم و إطسا و أبشواي فمن بينهم
( محي الدين عبدالمؤمن عثمان – سمير عثمان محمد – فتحي عجمي عوض ).
و شمل التكريم أيضاً أكثر المدارس و أفضلها تنفيذاً للبرنامج ومن بينها ( مدرسة أحمد مفتاح معبد التجريبي لغات – مدرسة علي الصاوي الاعدادية  بنات ) و تم تكريم مديري المدرستين وهما سهير السيد محمد سلام و نادي السيد مرتضى  بالإضافة إلى تكريم 70 آخرين من أبناء المحافظة .
وصرح سيد عبد العظيم مدير قسم التدريب ان  نسبة التفوق لمحافظة الفيوم 35% بلغت مقابل 65% لباقي محافظات مصر .وقال انه يرجع الفضل لجميع من شاركوا في إنجاح هذه البرامج التدريبية بمركز التطوير التكنولوجي و جميع المدربين و الإشراف الإداري و الفني على تنفيذ تلك البرامج التي تعتمد على خلق جيل من الشباب يعتمد على التعلم القائم على المشروعات و تنمية مهارات البحث العلمي و التعلم الذاتي و صياغة المشكلات المجتمعية و وضع الحلول المناسبة لها مثل مشكلة الأمية و الوعي الثقافي بالإضافة إلى دراسة و بناء المشروعات التنموية و الاقتصادية بما يتناسب مع البيئة المجتمعية و العمل على تطويرها .

أهم الاخبار