عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"زيروكس" تطرح طابعة جديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة "زيروكس" عن طرح جهاز جديد "WorkCentre® 7120" متعدد الوظائف ويقدم للطباعة الألوان وقدرات معززة خاصة بمسارات الطباعة والمسح الضوئي, بالإضافة إلى توفير أعلى قدر من مستويات الحماية والأمن للمؤسسات بأسعار منخفضة للمساهمة في ترشيد نفقاتها.

وقال حازم الحسيني ـ مدير قطاع مبيعات الاسواق العامة بـ"زيروكس مصر" إن الطباعة تحسن من طريقة أداء العمل داخل المؤسسات, والشركات الصغيرة والمتوسطة من زيادة الإنتاجية المكتبية وإنتاج مستندات ملونة مؤثرة بتكلفة معقولة تناسب ميزانياتها.
وأشار إلي أنه يستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة ذات الميزانيات المحدودة حيث يطبع المستندات الملونة عالية التأثير مثل العروض التقديمية وتخطيطات

الميزانية باستخدام الحبر متجانس الحبيبات الذي يساعد في توفير النفقات ويتميز بدرجة لمعان عالية واعتماده على جزيئات حبر أصغر وأكثر تناسقا وانسجاما من الأحبار التقليدية, مما يجعله قادر على طباعة الصور الملونة بنقاء وجودة عالية والنصوص بحدة ووضوح وبأسعار معقولة.
كما يمكنها طباعة المستندات الملونة أو أحادية اللون بسرعات تصل إلى 20 صفحة في الدقيقة لتوفير أعلى مستويات من الكفاءة التشغيلية.