رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر تفوز بمسابقة إريكسون العالمية للتطبيقات

تكنولوجيا

الأربعاء, 22 فبراير 2012 13:09
مصر تفوز بمسابقة إريكسون العالمية للتطبيقات
كتب- سالم عبد الغني

أعلنت شركة "إريكسون" عن فوز شركة "نبدا كير" في  مصر بالمركز الثاني ضمن فئة "التكنولوجيا لحياة أفضل" (المرحلة الثانية) من مسابقة "جوائز إريكسون للتطبيقات" (التي تم إطلاقها خلال قمة إريكسون  في الشرق الأوسط 2011 في  لبنان في نوفمبر  الماضي.

تمثل الهدف من إطلاق هذه المسابقة العالمية الخاصة بتطوير التطبيقات في تشجيع الطلاب والمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم على تطوير تطبيقات على منصة أندرويد تحت مظلة "تطبيقات لمجتمع شبكي".

وفي المرحلة الثانية من المسابقة، قام المتقدمون بتطوير تطبيقات

محددة في المجالين الاجتماعي والاقتصادي أو الطاقة والتغير المناخي.

قالت دانا سليمان مديرة ابتكارات الأعمال إنه بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فقد ساعدت هذه المسابقة في ظهور أفكار جديدة ومبتكرة من شأنها تسريع انتقال المنطقة نحو تحقيق التواصل الأمثل، وأن تتحول إلى مجتمع شبكي بالفعل.

أضافت نحن فخورون جداً بأن تفوز إحدى المشاركات من المنطقة بالمركز الثاني، خاصة في ظل ارتفاع مستوى المشاركات ويعتبر

التطبيق الفائز، "HealthBook"، الذي تقدمت به شركة "NabdaCare" عبارة عن سجل طبي شخصي إلكتروني، يستند إلى الحوسبة السحابية، يمكن الوصول إليه من خلال شبكة الإنترنت والهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

ويساعد هذا التطبيق المرضى على تخزين كافة بياناتهم الطبية بسهولة في مكان واحد، وقد تم اختياره نظراً لتصميمه البسيط وفوائده للمجتمع.من جانبه.
قال إيهاب الفولي، رئيس شركة "NabdaCare": "لقد كان شرفاً عظيماً لنا أن تحظى أفكارنا ورؤيتنا بهذا التقدير والاعتراف من قبل شركة إريكسون في حفل توزيع جوائز التطبيقات، إذ يؤكد لنا هذا الأمر ببساطة أننا نسير على الطريق الصحيح كشركة، وباعتبارنا شركة تكنولوجيا معلومات مختصة بالتصوير الطبي.
 

أهم الاخبار