300 مليون محمول مبيعات سامسونج فى 2011

تكنولوجيا

الخميس, 29 ديسمبر 2011 20:22
كتب-سالم عبد الغني:

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا صناعة التليفون المحمول، عن وصول مبيعاتها من أجهزة التليفونات المحمولة حول العالم إلى 300 مليون جهاز خلال عام 2011. ويعد هذا الرقم هو الأعلى في قطاع التليفونات المحمولة لسامسونج على مدار السنوات، مما يشكل إنجازا و محطة هامة في مسيرة سامسونج، كما تعكس أرقام المبيعات التزام الشركة بتقديم أحدث التليفونات المحمولة لعملائها، لتلبية احتياجاتهم المتزايدة من الأجهزة التكنولوجية المتطورة.

وصرح دوك بارك مدير عام سامسونج مصر ان أرقام تخطتالمبيعات الخطط المستهدفة في بداية العام، كما أن تحقيق سامسونج لهذه الأرقام يأتي للمرة الأولى في تاريخها. ويقف هذا الإنجاز شاهدًا على الاقبال الذي تحظى به منتجات الشركة حول العالم، حيث نعمل على تقديم مجموعة متطورة وغير مسبوقة من التليفونات المحمولة ونسعى لتقديم أحدث تكنولوجيا لعملائنا تتميز بمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل مثل Android وWindows Phone وأخيرًا Samsung Bada وهو احدى ابتكارات سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، تعد تلك المبيعات دليلا هاما على مكانة الشركة الرائدة في مجال الهواتف المحمولة عالميًا، ونحن نتطلع لاستكمال ذلك النجاح والحفاظ عليه في 2012."
وجاءت  ريادة سامسونج في مبيعات التليفونات المحمولة تتويجا لعام حافل بالنجاحات التي تمكنت الشركة من تحقيقها على مستوى العالم. وقد أسهمت سلسلة تليفونات GALAXY S الرائدة، بما في ذلك GALAXY S وGALAXY SII، بشكل كبير في تحقيق تلك المبيعات المتميزة. حيث حظيت تلك المنتجات منذ إطلاقها بشعبية كبيرة بين العملاء، لتصبح من أكثر التليفونات المحمولة شهرة في العالم. بالإضافة إلى ذلك، فقد حقق هاتف GALAXY S II، والذي تم إطلاقه في 2011، رقم قياسي جديد خاص بسامسونج، حيث بيعت منه عشرة ملايين وحدة في زمن قياسي، مقارنة بأي من التليفونات المحمولة الأخرى التي قامت الشركة بإطلاقها على مدار الأعوام.
وتواصل سامسونج ريادتها لسوق التليفونات المحمولة بالعمل علي  تقديم منتجات مبتكرة ومتميزة. وقد قامت سامسونج مؤخرًا بإطلاق أحدث إضافة لمجموعتها من التليفونات الذكية، وهو الموبايل GALAXY Note. يتميز GALAXY Note بشاشته الكبيرة (HD Super AMOLED) والتي تعد الأولى من نوعها في العالم من حيث القياس والخصائص، ويبلغ قياسها 5.3 بوصة وتعمل باللمس. والموبايل مزود أيضا بتكنولوجيا S Pen من سامسونج للتمتع بتجربة لا مثيل لها مع أحدث تليفونات سامسونج الذكية.

أهم الاخبار