" تدرى.كوم".. أول موقع للمناسبات باللغة العربية

تكنولوجيا

الأربعاء, 02 نوفمبر 2011 08:41
دبي - أ ش أ:

تمكن الموقع الإلكتروني "تدري.كوم" الذي يقوم بتغطية أحداث العالم العربي بالصور والفيديو من جذب مستخدمي الإنترنت ومتابعي الأنشطة والفعاليات وأهم المناسبات التي تحدث في الوطن العربي من خلال توفره باللغة العربية.

تدور فكرة الموقع حول مساعدة الأشخاص في معرفة كل ما يجري في الوطن العربي من معارض، مؤتمرات، دورات واحتفالات ومهرجانات ومحاضرات ورحلات وأعياد ميلاد وغيرها من الأنشطة والفعاليات الأخرى.

وقال مالك اسماعيل مدير محتوى موقع تدري.كوم: "إن أهم ما يميزموقع

تدري الإلكتروني الخدمات الاجتماعية التفاعليه التي يقدمها والتي تمكننا ببساطة من نشرالمناسبات العامة والخاصة ومشاركتها مع الآخرين. فهو لا يقتصر فقط على الأحداث البارزة كالمؤتمرات والمعارض التجارية إنما قد يكون عبارة عن برنامج تليفزيوني يستضيف شخصية مهمة أو قد تكون مناسبة شخصية أو حدثا يخص مدينتك او قريتك وتود إبرازه ومشاركته مع الاصدقاء".
وأضاف: "ويشهد موقع تدري الإلكتروني
حاليا تزايدا ملحوظا في عدد مستخدمي تطبيقات الآي فون الخاصة بالموقع إذ بلغ عدد المستخدمين 31000 مستخدم، حيث يمكنهم من إضافة الأحداث والتعليقات، كما يقوم بعرض النشاطات في عدد من البلدان العربية مع إمكانية مشاركة الأحداث في الشبكات الاجتماعية ورفع الصور والبحث بالموقع والاستكشاف عن الصور عبر خدمة "استكشف" من الموقع والتي تعمل على سحب الصور من تويتر عن طريق "الهاش تاق".
يشار إلى أن موقع "تدري.كوم" تابع لشركة دانات الداعمة للمشاريع الالكترونية كموقع لقطة للتسوق الذكي والذي يهتم بموضة المرأة العصرية وموقع "أرقام" الذي يهتم بأخبار الأسواق المالية والإخبارية.

 

أهم الاخبار