رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاركة مصرية ضخمة بمعرض "جايتكس دبى"

تشارك مصر بفاعلية فى معرض ومؤتمر "جايتكس دبى 2011" والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر المقبل.

وترعى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" المشاركة المصرية، التى تعد الأضخم من نوعها في تاريخ المشاركات المصرية في معرض جايتكس دبي وكافة المعارض الدولية.
وترعى الهيئة الجناح المصري الذي يضم حوالي 70 شركة مصرية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى مركز اعتماد وتقييم هندسة البرمجيات.
وتعد هذه المشاركة هي السادسة على التوالي للهيئة في معرض جايتكس دبي، وذلك نظرا لأهميته في خلق فرص للشراكة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات وزيادة الاستثمار والتوغل في الأسواق الخليجية من ناحية ومدى إدراك السوق الخليجي لمقومات مصر في مجال خدمات

تكنولوجيا المعلومات خاصة مع المراكز المتقدمة التي حققتها مصر في التقارير الدولية الأخيرة من ناحية أخري.
يذكر أن معرض ومؤتمر "جايتكس دبي 2011" يأتي في دورته الـ 19 وهو من أهم المعارض السنوية المتخصصة في مجالات حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وتشير إحصائيات المعرض العام الماضي إلى أن 3523 شركة من 65 دولة شاركت بالمعرض، وقام بزيارته والاستفادة من خدماته والمنتجات المتاحة نحو 137 ألفا في حين كان الزوار من جميع أنحاء العالم من أكثر من 139 دولة.