رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نشأت الديهي عن طرد محمد ناصر ومعتز مطر من تركيا: مناديل قذرة رُميت في سلة القمامة

ميديا

الأربعاء, 18 مايو 2022 21:16
نشأت الديهي عن طرد محمد ناصر ومعتز مطر من تركيا: مناديل قذرة رُميت في سلة القمامةنشأت الديهي والإرهابيين ناصر ومطر
كتب- أحمد يوسف الحنفى

 

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن محمد ناصر، كتب في تغريدة له عبر موقع "تويتر": " لا ينكر الفضل إلا جاحد…شكرًا للأرضِ الطيبة التي احتضنتنا ٨ سنوات..شكرًا تركيا، والآن إلي أرضٍ أُخري.. وأرضُ اللهِ واسعة".

 

اقرأ أيضًا.. اغتالت السادات.. الديهي يحذر أمريكا من رفع الجماعة الإسلامية من قائمة الإرهاب: سيفخخونكم

 

وعقب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، لمحمد ناصر: "أنت جاحد لأنك أنكرت فضل مصر عليك، وتركيا احتضنتك 9 سنوات نسيت

أن مصر احتضنتك أنت وعائلتك منذ أن كنت نطفة لكنك جاحد وقليل الأصل"، مردفًا: "دور محمد ناصر ومعتز مطر في تركيا انتهى وتم طردهم؛ لكونهم كان عبارة عن (منديل) تم استخدامه ثم رميت بسلة المهملات".

 

وأوضح أن محمد ناصر أما سيتوجه لانجلترا أو إيرلندا أو كندا، وأن معتز مطر الجزء الأخر من الخلية المسمومة الذي يصرخ دائمًا بصوت شيطاني، سبق محمد

ناصر لبريطانيا، وعقب على تصريح محمد ناصر، قائلًا: " فتح الله لك المشارق والمغارب .. ولا اخرس الله لك صوتاً في الحق ابداً .. دمت حراً .. الله غالب"، متوقعًا أن يلتقوا الاثنين في بريطانيا.

 

ووجه حديثه لناصر ومطر: "فضح أمركم، أنتم عبارة عن مناديل استخدمت وتم رميها بسلة قمامة قذرة تتناسب مع أشكالكم وأطواركم وأفعالكم، أنتم أبواق الشيطان في هذا الزمان"، مؤكدًا أن دولة بحجم مصر لا يمكن أن تكون موجودة دون أن يكون لها أعداء، فالضعيف والفاشل ليس له أعداء ولكن الشجرة المثمرة لها أعداء.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

أهم الاخبار