رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

PUBG تعلن جوائز بقيمة 6 مليون دولار لبطولة جديدة

تكنولوجيا

الأحد, 01 أغسطس 2021 22:04
PUBG تعلن جوائز بقيمة 6 مليون دولار لبطولة جديدةباجبي موبايل

علي عبد العزيز

كشفت لعبة بابجي عن طرح بطولة PUBG Mobile Global Championship 2021 والتى ستبدأ في نوفمبر وتتميز بمجموع جوائز إجمالية قدرها 6 ملايين دولار، وهي الأكبر في تاريخ ألعاب battle royale للأجهزة المحمولة.

كما كشفت اللعبة أن النهائيات سوف تقام في يناير 2022، بحسب رويترز.

خطط PMGC 2021

وتم الإعلان عن خطط PMGC 2021 بعد اختتام PUBG Mobile World Invitational 2021 يوم الأحد الماضى، والذي شهد تتويج Valdus Esports وAlpha 7 Esports بطلاً لقسمي الشرق والغرب على التوالي.

 وقد شهد الحدث الذي استمر

أربعة أيام، بدعم من Gamers Without Borders، جائزة خيرية بقيمة 3 ملايين دولار.

طوكيو2020.. حصاد الأحد.. يوم آخر حزين للبعثة المصرية ومنتخب اليد صانع البسمة

مباريات المليئة بالإثارة

وقال جيمس يانغ، مدير PUBG Mobile Global Esports، في بيان صحفي مؤخرا:"مبروك Valdus Esports وAlpha 7 Esports، إنني فخور جدًا برؤية حدث رياضي عالمي آخر لـ PUBG MOBILE يتوصل إلى خاتمة ناجحة مع بعض المباريات المليئة بالإثارة".

وأضاف "لقد كان أيضًا امتيازًا للعمل جنبًا إلى جنب مع Gamers Without Borders لاستضافة بطولة فريدة حقًا والتوحد مع لاعبينا من أجل قضية جيدة، أنا الآن متحمس لتحويل انتباهنا إلى بطولة PUBG MOBILE العالمية 2021 والتي ستكون أكبر بطولة لنا حتى الآن واعدة بشيء مميز حقًا للاعبينا وشركائنا والمشجعين".

6 قرارات بعد اجتماع لجنة إدارة الزمالك .. وبلاغ للنائب العام

وقد فازت Valdus Esports بقسم PMWI East بمجموع 287 نقطة، وسجل الوصيف ناتوس فينسيري 224 نقطة وديكسافير ثالثا برصيد 186 نقطة.

 وقد أنهت Alpha 7 Esports قمة PMWI West برصيد 227 نقطة، واحتلت Konina Power المركز الثاني برصيد 227، تليها Next Ruya Gaming برصيد 213.

أهم الاخبار