رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مصر للابتكار الرقمي تتعاون مع فيزا لإطلاق خدماتها في مصر

تكنولوجيا

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 18:30
مصر للابتكار الرقمي تتعاون مع فيزا لإطلاق خدماتها في مصرمصر للابتكار الرقمي تتعاون مع فيزا

كتب - جهاد عبد المنعم:

أعلنت شركة مصر للابتكار الرقمي عن تعاونها مع فيزا، لتقديم دعم الحلول الأساسية والرقمية لأول بنك رقمي في مصر.

 

تم إنشاء شركة مصر للابتكار الرقمي في عام 2020 لإطلاق أول بنك رقمي في مصر، بهدف إطلاق مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية والحلول والخدمات التي من شأنها أن تخدم الشعب المصري على نطاق أوسع.

 

قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للابتكار الرقمي: "تعزيز الشمول المالي من أحد المقومات الرئيسة لبناء اقتصاد رقمي تنافسي في ظل تسارع وتيرة العمل في تنفيذ استراتيجية مصر الرقمية

والتوسع في التكنولوجيا المالية واستخدام الحلول الرقمية في تقديم الخدمات المالية".

شركة مصر للابتكار الرقمي عن تعاونها مع فيزا

أضاف المغربي: "تحالفنا مع فيزا هو انعكاس حقيقي لالتزامنا بتقديم أفضل الخدمات والعروض في السوق المصري، وهذا التعاون يتماشى مع رؤيتنا المشتركة لتوفير حلول سلسة ومبتكرة في مجال الدفع لأول مرة في مصر". 

 

قال أحمد جابر، المدير العام لشركة فيزا في شمال إفريقيا: "يسعدنا أن نكون الشريك الاستراتيجي مع "مصر للابتكار الرقمي" حيث نواصل التركيز على دفع التجارة الإلكترونية والتكامل الاقتصادي في مصر،

ويرغب الجميع الآن في الحصول على المزايا التي يوفرها الاقتصاد الرقمي عالمياً، ونحن ملتزمون بتطوير مثل هذه الحلول المبتكرة التي تلبي طموحاتهم واحتياجاتهم".

شركة مصر للابتكار الرقمي عن تعاونها مع فيزا

تابع شريف البحيري، الرئيس التنفيذي لشركة "مصر للابتكار الرقمي": "نعكف في "مصر للابتكار الرقمي" على إطلاق أول بنك رقمي في مصر، ونحن على ثقة من أن العروض والخدمات التي سنطرحها ستحقق قيمة كبيرة لعملائنا وتجعل حياتهم أبسط وتساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية". 

 

كما أكدت ملك البابا، المدير العام لشركة "فيزا" في مصر: "لقد أثبتت مصر نفسها كسوق محفز في مجال الابتكار الرقمي والتكنولوجيا، ويسعدنا أن نتعاون مع "مصر للابتكار الرقمي" في نمو سوق المدفوعات الرقمية في الدولة، وزادت توقعات العملاء عندما يتعلق الأمر بالتحول الرقمي نتيجة للتغير المستمر للتكنولوجيا في الآونة الأخيرة".

أهم الاخبار