رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) صاحب ميداليتين في "مستر أولمبيا" يهدي الفوز للسيسي: إحنا ولادك ورفعنا علم مصر

اسلام عبدالمعين
اسلام عبدالمعين

أكد إسلام عبدالمعين، اللاعب المصري الذي أحرز الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة "مستر أولمبيا" في ألعاب القوى، إن اللعبة تتكون من 3 رفعات، موضحًا: "هي نفسها بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام بس لعبة تانية خالص".

اقرأ أيضا: إنفوجراف..تاريخ مشاركات بيج رامي في مستر أولمبيا

وقال "عبدالمعين" خلال مداخلة ببرنامج "صباح الخير يامصر"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الإثنين،  إنه يهدي الفوز إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مستطردا : "إحنا ولادك ورفعنا علم مصر في أمريكا، وكنت واقف مع بيج رامي وشجعته وهو شجعني وقالي إحنا سفراء لمصر وعاوزين نعمل حاجة لمصر عشان العالم كله يتفرج علينا".

إسلام عبدالمعين

وتابع أنه حصل على المركز الاول في البينش بريس والمركز الثاني في البيج ليفت، لافتا إلى أن ميزة هذه اللعبة أنها لا سن محدد لها، موضحا : "بنلعب على أرقام عالية، وبدايتي إن الكابتن اختبرني وقالي

انت طيرت الكيلو".

 

اسلام عبدالمعين

وأشار عبدالمعين إلى أنه حصل على المركز الثاني على مستوى العالم في عام 2018، وبعدها بعام حصل على المركز الأول في بطولة "مستر أولمبيا"، ثم حصل على المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا هذا العام.

وكشف نظامه الغذائي ، موضحا :" الطعام يجب أن يكون صحيا نأكل 5 وجبات في اليوم، والفطار 20 بيضة في اليوم، لأننا بنحمل أوزان واللي بيشيل أكتر يكسب"، لافتا إلى أنه تأثر بالسفر لمدة 18 ساعة للمشاركة في البطولة، كما أنه سافر قبل البطولة بيومين.

المزيد من أخبار قسم الميديا