عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

سيلينا ماري تفضل الاحتشام في SAGAwards (صور)

النجمة الأمريكية
النجمة الأمريكية سيلينا ماري

خطفت النجمة الأمريكية سيلينا ماري  الأضواء خلال حضورها حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة "SAGAwards" الثامن والعشرين، الذي يكرم بعضاً من أفضل العروض التلفزيونية والأفلام لهذا العام من قبل الممثلين، والذي أقيم مساء الأحد في 27 فبراير 2022.

 

اقرأ أيضًا.. من دون مكياج .. سيلينا جوميز تبهر جمهورها

 

وبدت سيلينا ماري  بإطلالة جذابة تميل لأحتشام وهذا ما لافت الأضواء إليها أكثر عن غيرها، مرتدية فستانًا طويلاً، مسجمًا، بأكمام طويلة منفوخة، صمم من القطيفة الناعم باللون الأسود، يتوسطه خط رفيع عكس نحافة خصرها، وتزينت ببعض المجوهرات الراقية تناغمت مع لإطلالتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة راقية للغاية، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

نبذة عن سيلينا ماري

سيلينا ماري غوميز  من مواليد 22 يوليو 1992، هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

 

ولدت سيلينا في غراند براري، بولاية تكساس.

ابنة "ماندي تيفي" ممثلة مسرح مشهورة، و"ريكاردو جويل جوميز". والدها أمريكي مكسيكي، وأمها نصف إيطالية. أطلق والدها اسم سيلينا لإبنته لأنه كان معجبا بالمغنية المكسيكية سيلينا بيريز. انفصل والداها عندما كانت في الخامسة من عمرها، وتربت علي يد أمها.

وفي عام 2006 تزوجت أمها من برايان تيفي. في حوار لها مع بيبول عام 2009 ذكرت سيلينا أنها طورت اهتمام مبكر في التمثيل من خلال مشاهدتها لأمها وهي تستعد للعروض المسرحية. حصلت سيلينا علي شهادة الدراسة الثانوية من خلال التعلم المنزلي في مايو 2010.

سيلينا ماري

سيلينا ماري

سيلينا ماري

سيلينا ماري

سيلينا ماري

سيلينا ماري

لمزيد من اخبار الفاشون أضغط هنا..

موضوعات ذات صلة

جنيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ50 في مصر