عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(خاص) كاتيا كعدي لـ الوفد: أُخطط لتصميم أزياء من توقيعي قريبًا

 الفنانة اللبنانة
الفنانة اللبنانة كاتيا كعدي

تعد من أبرز نجمات لبنان وأكثرهم اهتمامًا بالموضة والأناقة؛ مما جعلها محط أنظار وانتباه محبيبها في جميع الوطن العربي، عرفت كيف تستغل الموضة لصالح أناقتها والتجميل لإظهار ملامحها الساحرة التي تمزج بين السحر اللبناني والجاذبية الغربية، أنها الفنانة اللبنانة كاتيا كعدي.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. المكياج ولا عمليات التجميل السبب في تغيير ملامح مايا دياب

 

وتتمتع كاتيا بذوق رفيع جعلها تختار بعناية فائقة أزيائها لتبرز أنوثتها دون الميل للجرأة، وهذا ما جعلنا نقدم لها بعض الأسئلة التي تدور في أذهان محبيها.

 

كاتيا كعدي لـ الوفد: خضعت لعمليات التجميل بشكل محدود

 

وفتحت كاتيا كعدى قلبها لـ "بوابة الوفد" لتعرف جمهورها ما وراء الكواليس لأناقتها الجذابة، مؤكدة أن الموضة تمثل 99% من حياتها، لشدة حبها واعتزازها بهذا المجال، خاصة انه كان مجالها في بداية حياتها قبل دخولها في الفن، لانها عملت كثيرًا كموديل، قائلة: " الملابس مهمة في حياة الممثل، كونها تعكس جزء كبير من الشخصية التي يقدمها، :"عشان كده بحب أظهر بشكل بسيط وراقي في حياتي الشخصية والفنية".

 

كاتيا كعدي لـ الوفد: تجذبني الأزياء الفريدة من نوعها وهؤلاء أفضل مصممي الأزياء

 

وانفردت بوابة الوفد بأول تصريح من كاتيا كعدي كشفت فيه عن عزمها تصميم أزياء تحمل  توقيعها الفترة المقبلة تتفنن في تصميماها ، قائلة:"سأعرضها في البوتيك الخاص بي في لبنان".

 

وقالت كاتيا كعدي:"إنها تختار أزيائها بعناية فائقة سواء من ماركات عالمية حول العالم، أو بتوقيع مصممى أزياء مشاهير ومغمورين، فكثيرًا ما ارتدت من توقيع أبرز مصممي الأزياء في لبنان ومصر، ومن بينهم مصمم الأزياء اللبناني فالنتينو غارافاني، أحمد فايز و سارة أنسي".

 

وأردفت أنها دائمًا ما تنجذب للأزياء ذات التصميم الفريد المميز الذي يبرز وقار المرأة وأنوثتها؛ لتكن مميزة مواكبة أحدث صيحات الموضة دون تكلف.

 

وكشفت "كعدي" عن سبب رشاقة قوامها ووزنها المثالي، أنها شديدة الحرص على ممارسة الرياضة بصفة

دائمة، كما أنها تناول ما تشتهيه بمقادير معينة، مع تناول شرب المياه بكميات كبيرة؛ لتحافظ على نضارة ببشرتها.

 

وأكدت أنها تمتلك بوتيك خاص في لبنان، قامت بإنشائه منذ 13 عامًا، لتعرض به الكولكشن الذي تقوم بشرائه من أماكن مختلفة في الخارج بتوقيع ماركات عالمية.

 

وعن رأيها في عمليات التجميل، قالت:" إنها ترحب بها في حدود؛ حتى لا تختفي هويتها، وتُصبح بلا ملامح في تمثيل الأدوار التى تسند إليها، مضيفة " أنا مش ضدها، مفيش مشكلة أن أجريها بشكل محدود، مستطردة:"أنا ضد تغيير ملامح الإنسان، وتحوّله لشخص آخر بملامح مختلفة.

 

وأضافت "كعدي"، أنها تنجذب لإكسسوارات الهاند ميد والأزياء التي تصمم برُقي.

 

وتابعت أن حياتها ما بعد الحجر الصحي لجائحة كورونا كانت تتسم باليأس، ولكن سرعان ما استعادت قوتها وعزيمتها في الحياة؛ لأنها امرأة عربية تتسم بالقوة، وتسعى دائمًا للاستمرار في النضال في الحياة؛ لتعكس صورتها الجميلة أمام العالم.

 

أعشق الملابس الكلاسيكية واتمنى ارتداء أزياء سعاد حسني

 واختتمت حديثها مؤكدة على أنها تعشق  كل ما هو كلاسيكي، وإذا أُتيحت لها فرصة في ارتداء أزياء واحدة من نجمات زمن الفن الجميل، ستختار ارتدا أزياء الفنانة الراحلة سعاد حسني، وبالفعل استوحيت اللوك منها، في مسلسل لبناني " مثل القمر" .