رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبيرة تجميل تكشف لـ "الوفد" سر انجذاب الماركات العالمية لـ درة

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة زروق

 تتميز الفنانة التونسية درة زروق بجمال غلاب وذوق رفيع جعلها محط انتباه جمهورها منذ ظهورها على الشاشة الصغيرة ودخولها عالم الفن، ولم تكن مجرد فنانة وحسب بل أصبحت أكثرهن أناقة ورقي في أعين محبيها والمعنيين بالموضة العالمية لتمثل منتاجتهم برقي وجاذبية.

 

اقرأ أيضًا.. درة تستغل أناقتها في الترويج لموديلات التونسية (صور)

درة في حفل الدير جيست

خبيرة التجميل لـ الوفد: درة تملك ملامح أوروبية جعلتها تتصدر الماركات العالمية

 

 واستطاعت درة خطف الأضواء نحو أناقتها ليلة أمس بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل توزيع الدير جيست في الدورة الـ 18 في أحد الفنادق القاهرة الكبرى.

درة في حفل الدير جيست

منى جمال للوفد: ملامح درة متحددة طبيعي  

ولافتت درة الأنظار نحو رقي إطلالتها وعفوية ملامحها وهذا ما كشفته خبيرة التجميل والمكياج منى جمال في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، كواليس الإستعداد للوك درة قبل حضور الحفل، قائلة: " في ثقة عمياء بينا، حددت الميكب وفقًا لون الفستان، وكان كل همي إن أظهرها بشكل مختلف عن سابق، اعتمدت ألوان الروز مع النود و الجلايتر لمواكب أحدث صيحات التجميل الرائجة في الوقت الحالي بأسلوب يتناسب مع طبيعة وجهها، الميكب استغرقت ساعة، السر هنا إن المكياج وظيفته تحديد الملامح وليس تغييرها ".

درة في حفل الدير جيست

وقالت: " عيون درة من أكثر العيون التي يليق معها الآي لاينر بكل أنواعه وألوانه؛ لأن رسمة عينيها مسحوبه، وهذا يعطي مساحة كبيرة لرسم الآي الاينر بحرية، أما عن لون الروج فهو مكس من ألوان النود".

درة في حفل الدير جيست

لمزيد من اخبار جريدة الوفد اضغط هنا alwafd.news

درة في حفل الدير جيست

وأضافت منى جمال اختارت الرموش بعناية حتى تعطي للعيون درة وسع وتجعلها مثل الشمس.

خبيرة التجميل والمكياج منى جمال

وأوضحت منى جمال أنها تعلم جيدًا تفاصيل ملامح درة،  لذلك فهي شديدة الحرص على

إظهارها في كل مناسبة بلوك مختلف تمامًا عما سبق، قائلة: " بقالي 15 سنة بضع الميكب لـ درة في أغلب المناسبات، فكان لازم أظهر ملامحها في كل مرة بشكل جديد".

خبيرة التجميل منى جمال ودرة

وأضافت أن درة تملك ملامح ساحرة تشبة كثيرًا الملامح الأوروبية، فضلًا عن أن ملامحها متحدده طبيعي، بدون مكياج وهذا ما جعلها من أبرز نجمات الفن جمالا وجاذبيةً أمام أشهر الماركات العالمية الشهيرة لعمل دعاية لهم.

الفنانة التونسية درة زروق في حفل الدير جيست

وأشارت خبيرة التجميل والمكياج، أن درة من أكثر النجمات التي يليق عليها جميع ألوان أحمر الشفاه دون إستثناء، وهذا يرجع إلى ملامحها المتحددة بشكل طبيعي وليس لون بشرتها.

الفنانة التونسية درة زروق في حفل الدير جيست

أكدت أن درة تهتم جيدة ببشرتها، كثيرًا ما تضع ماسكات طبيعية بين حين لآخر، فهي دائما المواظبة على وضع ماسك الزبادي والعسل أو الموز والعسل الأبيض، قائلة: " لازم أضع ماسك الموز بالعسل على بشرة درة كل أسبوع؛ لأنه بيشيد البشرة وبيمنحها نضارة غير طبيعية".

الفنانة التونسية درة زروق في حفل الدير جيست

موضوعات ذات صلة..

درة تطلق أولى مجموعاتها رومنتيك وتكتسح عالم الموضة العالمية

 

درة تتألق بفستان أصفر ومتابع: أنتي شمس الكون

 

درة تستغل أناقتها في الترويج لموديلات التونسية (صور)