رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

درة تثير حيرة جمهورها باعتمادها موضة البليسية بعد انباء حملها (تفاصيل)

الفنانة درة
الفنانة درة

اعتادت الفنانة درة مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام؛ لتكن دائمة التواصل مع جمهورها، وهذا ما فعلته في احدث ظهور لها برفقة صديقتها.

 

اقرأ أيضًا..

جمهور درة يشيد بإطلالتها في عيد الحب

 

وتنجذب درة للأزياء الراقية التي تجعلها مميزة في أعين جمهورها، مرتدية جمبسوت أنيق التصميم، مصمم من قماش الساتان الناعم على طريقة البليسية جمع بين مجموعة من الألوان كـ الكحلي الغامق والبيبي بلو والجنزاري الفتح، فيما نسقت مع اطلالتها حقيبة كتف متوسطه الحجم.

درة وصديقتها

واعتمدت درة البساطة في إطلالتها لذا حرصت على لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان ووضعت لمسات من المكياج الجذاب مع لون الوردي في الشفاه.

درة

الجدير بالذكر أن درة تواصل تصوير مشاهدها في حكاية "غالية" مع المخرجة شيرين عادل،

في عدة أماكن داخل القاهرة.

"غالية" واحدة من حكايات مسلسل "زي القمر"، الذي يدور في حكايات منفصلة، لكل حكاية خمسة حلقات. من إنتاج مها سليم ويتم عرض كل منها في قناة مختلفة من القنوات المصرية الرئيسية لشركة المتحدة.

درة

والمسلسل يعبر عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي، ويمثل نماذج مختلفة للمرأة المصرية، وتقدم هذه القصة مشاعر ومواقف في حياة فتاة اسمها غالية تعزف وتدرس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع، وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغيّر نظرتها للحياة.

درة