رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد عرض قصة "مش مبسوطة من مسلسل "إلا أنا"

قصة مش مبسوطة
قصة مش مبسوطة

بدأت القصة الجديدة "مش مبسوطة" من المسلسل الإجتماعي "زي القمر"، وذلك مساء أمس والتي تُعرض على قناة cbc، cbc دراما، بعد انتهاء حكاية "اللي خلف ماماتش" خلال الأربعاء الماضي.

 

اقرأ أيضًا..موعد الحلقة الأخيرة من قصة "اللي خلف ماماتش"

ومن المقرر ان تُعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc، و في الساعة 2 والنصف صباحًا، و12 ظهرًا، وعلى قناة cbc دراما، في تمام الساعة 11 مساءً.القصة من بطولة بشرى، دايا إبراهيم، أحد سعيد عبد الغني. 

بوستر قصة مش مبسوطة

تأتي "مش مبسوطة"، بعد انتهاء قصة "اللي خلف ماماتش"،  من بطولة "سوسن بدر وإيهاب فهمى وفتوح أحمد وهناء الشوربجى ونهير أمين ورباب ممتاز، من تأليف مصطفى هشام، إخراج أحمد شفيق".

 

تأتي قصة "اللي خلف ماماتش"، بعد عرض "عقبال عوضك" مي كساب ومحمد جمعة وإيمان السيد وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد وعدد من النجوم، ومن إخراج معتز

حسام، وتتناول قضية تأخر سن الزواج للفتاة، وتأثر

ذلك على حياتها العائلية والإجتماعية والمهنية.

كانت آحدث قصص "زي القمر"، من خلال حكاية "1%"، من بطولة "صابرين، مدحت صالح"، وتناولت معاناة فاقدي البصر وتعاملاتهم المجتمعية.

قصة وانا قبلت و 1%

تأتي قصة "1%"، بعد عرض قصة "وأنا قبلت"، بطولة آيتن عامر، تيام قمر، محسن منصور، عابد عناني، أسامة عبدالله، لبنى ونس،

 

 

قصة "اللي خلف ماماتش"

وتدور القصة في إطار إجتماعي حيث تتعرض سوسن بدر خلال الأحداث للظلم بعد وفاة زوجها من قبل شقيقه، الذى يستولى على مصدر رزقها الوحيد ويحاول السيطرة على الميراث،

فتحاول بكل الطرق استرداد حقها وحق بناتها من عمهم.

 

عزت زين، شريف الغريب، قصة وسيناريو وحوار أيمن الصواف وإخراج معتز حسام، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 

حكايات مسلسل زي القمر

وفي السياق الدرامي للمسلسل نفسه، تم عرض أولى قصصها في الموسم الجديد له، من خلال قصة "غالية" بطولة درة التونسية والتي تصدرت المراكز الأولى في محركات البحث المختلفة، وحققت ردود فعل إيجابية فور عرض حلقتها الأولى.

 

يعبر مسلسل "زي القمر" في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف المجالات. 

معلومات عن زي القمر

يذكر أن مسلسل "زي القمر" يضم عددًا من الحكايات، تم عرض الموسم الاول منه قبل موسم الدرامي الرمضاني الماضي عُرض منه، وضم 3 حكايات، وهي "حتة مني" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل، وإخراج حسام علي، إضافةً إلى "مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبوالحسن وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، و"ست الهوانم" بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

 

للمزيد من أخبار الفنALWAFD.NEWS