رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Wordle تجلب عشرات الملايين من المستخدمين إلى New York Times

Wordle
Wordle

يبدو أن شراء صحيفة نيويورك تايمز لـ Wordle قد آتى ثماره، على الأقل في المدى القريب. كشفت الصحيفة أنها أضافت عشرات الملايين من المستخدمين الجدد في الربع الأول من عام 2022 بفضل لعبة الكلمات التي حققها جوش واردل.

 

وقد أدى ذلك إلى أفضل ربع للشركة حتى الآن فيما يتعلق بإضافات المشتركين إلى الألعاب، وظل العديد من هؤلاء اللاعبين الجدد يحاولون تجربة ألعاب أخرى.

 

جاءت الزيادة جنبًا إلى جنب مع ربع قوي شمل 387000 مشترك رقمي جديد (بما في ذلك أولئك من The Athletic). ذكرت صحيفة التايمز قفزة إلى 9.1 مليون مشترك، مع ارتفاع الإيرادات الرقمية بنسبة 26 في المائة. ساعدت عمليات الاستحواذ على خفض صافي أرباح الشركة إلى 4.7 مليون دولار مقابل 41.1 مليون دولار في العام السابق.

الزيادة في عدد المستخدمين ليست صادمة

تمامًا. اشترت الصحيفة لعبة ذائعة الصيت في ذروة نجاحها، واستمر هذا الطلب طوال هذا الربع. السؤال، بالطبع، هو ما إذا كانت الصفقة ستكون ذات جدوى على المدى الطويل أم لا. ليس من المؤكد ما إذا كان Wordle سيظل هو الإحساس الذي كان عليه، وليس سراً أن Times لا تزال معروفة بأحجية الكلمات المتقاطعة أكثر من الألعاب الأخرى في مجموعتها. مع ذلك، نجا Wordle الأصلي من هجوم من الحيوانات المستنسخة - لديه فرصة أفضل لتحقيق النجاح الدائم من بعض الألعاب الفيروسية.