رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وكيل النواب: الشعب عرف طريق الاستقرار والبناء ولن يرجع للفوضى أبدًا

وكيل النواب: الشعب عرف طريق الاستقرار والبناء ولن يرجع للفوضى أبدًاالنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ونائب رئيس الوفد
كتب - حمادة بكر:

أكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب ونائب رئيس حزب الوفد، أن الدولة المصرية عرفت طريق الاستقرار والبناء منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد عدة سنوات كانت تعيشها في ظل اضرابات وانقسامات وفوضى وبلطجة  في الشارع ، مؤكدًا أن الشعب عرف طريق الاستقرار والبناء ولن يرجع أبدًا للفوضى والهدم.
وأوضح وهدان في بيان له اليوم، أن هناك قوى خارجية  لا تريد الاستقرار لمصر، وتستخدم

الجماعة الإرهابية التي تعيش قيادتها فيها كلاجئين لا يملكون إلا تنفيذ الأوامر وإشعال الفتنة في مصر، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يقظ لما يحاك ضده وما يدور حوليه ولن يستغل أبدًا من قبل تلك الجماعة.
وأضاف "وكيل النواب" أنه في الوقت الذي يناقش المصريين فيه وجود بعض المشاكل الاقتصادية نرى شعوب بأكملها لا ترى
أي أمن أو استقرار، وتعيش الأسرة الواحدة في شتات بين عدة دول، مضيفًا " هناك العديد من الجماعات كانت تحاول إحداث الفوضى وتقوم بالتحريض على القوات المسلحة لكسر العمود الفقري لمصر".

وشدد على أنه على الشعب المصري أن يقارن بين مصير مصر وباقي الدول العربية، ليعلم كيف نجحت مصر فيما كان مخطط لها، وكيف حافظت القوات المسلحة على الدولة المصرية واستقرارها، مؤكدًا  أنه لن تفلح أي محاولة للوقيعة بين القوات المسلحة والشعب، فالجميع  يدرك أن صمام الأمان في أي دولة هو قوة جيشها.