رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. حمدالله يحسم مستقبله مع النصر السعودي

حمدالله
حمدالله

‏ حسم النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مستقبله مع العالمي، وذلك بعدما ظهرت أنباء تؤكد اقترابه من الرحيل  بعد استبعاده عن مواجهة الفيصلي في الدوري السعودي.

وكتب حمدالله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلًا " سلام عليكم جماهير النصر العالمي الحقيقيين نظرا لكثرة الكذب والافتراء من الصحفيين والإعلاميين السييئين فأنا سأوضح لكم بعض النقاط: أولًا: أنا لاعب محترف وعندي عقد مع فريقي النصر وأحترمه وأحترم تعاقدي مع النادي ثانيا : لم أساوم يومًا فريقي ولن أساومه أبدا، فله فضل عليا كبير ".

حمدالله يحسم مستقبلهمع النصر

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وأضاف مهاجم النصر " ثالثًا : أنا مستمر في نادي النصر مادام عقدي ساري مع فريقي رابعًا : الحب الذي بيني و بين جماهير النصرالحقيقيين لن يُفرقه أي شخص لا من قريب

ولا من بعيد خامسًا : غيابي عن المباراة الماضية كان قرارا فنيا وأنا أحترمه، سادسا : ما دمت حاملا قميص هذا الفريق العريق فأنا دائما أسعى جاهدا لإسعاد جماهيره العاشقة سابعا : أنتظر كذب وافتراء آخر من المهرجيين والسلام عليكم ورحمة الله ".

حمدالله

حمدالله يحسم مستقبله مع النصر

 ويستعد الفريق الكروي بنادي النصر لمواجهة نظيره فريق التعاون يوم الخميس 26 أغسطس وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودى للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد3 نقاط.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا