رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كاف عن ثنائي هجوم «القطبين» : من سيُهدي فريقه اللقب

رياضة

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 12:23
كاف عن ثنائي هجوم  «القطبين» : من سيُهدي فريقه اللقب

كتب - أحمد جابر

طرح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، توقعاً عن المهاجم الأفضل الذي سيقود فريقه لتحقيق نتيجة الفوز في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبل بين الأهلي والزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالبطولة عبر  وسائل التواصل الإجتماعي، صوراً لثنائي الهجوم ، مروان محسن لاعب الأهلي ، ومصطفى محمد لاعب الزمالك ، وعلقت عليها من سيُهدي فريقه اللقب ؟  ..  يومان فقط على الانطلاق .
وتنتظر إدارة الأهلي والزمالك النتائج النهائية لمسحات الكشف عن كورونا والمقرر ظهورها مساء اليوم بإشراف الاتحاد الإفريقي للعبة ، للوقوف على الموقف النهائي لكافة اللاعبين من المشاركة في قمة الجمعة المقبل .
على جانب آخر ذكر موقع رئاسة الوزراء المصرية، حالة الطقس المتوقع يوم الجمعة المقبل في مدينة القاهرة، قبيل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ونشر الموقع الرسمي لرئاسة الوزراء،

بيانًا أوضح فيه حالة الطقس وأماكن سقوط المطر المتوقع، وذلك في الفترة من خلال اليوم الاربعاء 25 نوفمبر حتى السبت المقبل 28 من الشهر ذاته.

وأوضح البيان، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة الكبرى ومدن القناة ستشهد أمطارا خفيفة خلال الأيام الأربعة.

وكان الأهلي قد حصد اللقب القاري 8 مرات كأكثر الفرق فوزا به، فيما حصده الزمالك 5 مرات كثاني أكثر الفرق تتويجا به بالتساوي مع مازيمبي.

وحصد الأهلي اللقب آخر مرة خلال عام 2013، فيما حصد الزمالك اللقب آخر مرة خلال عام 2002.





 

أهم الاخبار