رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 مواجهات مثيرة فى الجولة الـ 28 للدوري المصري

رياضة

الاثنين, 21 سبتمبر 2020 10:34
4 مواجهات مثيرة فى الجولة الـ 28 للدوري المصريفريق بيرامديز
كتب: إيهاب محروس

تستكمل اليوم الاثنين، مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم، بأربع مواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقى انبى مع الإسماعيلى فى الثالثة عصرا بملعب بتروسبورت، وسموحة مع المصرى فى الخامسة والنصف ببرج العرب، وفى نفس التوقيت يواجه طلاع الجيش فريق وادى دجلة باستاد جهاز الربياضة العسكري، ويستضيف بيراميدز فريق حرس الحدود فى الثامنة مساء باستاد الدفاع الجوي.

يسعى الاسماعيلى صاحب المركز العاشر برصيد 31 نقطة، لتحقيق الانتصار الأول

له تحت قيادة مدربه الجديد ريكاردو، بعدما تعادل فى الجولة الماضية مع المقاولون العرب، ويطمح انبى صاحب المركز الثامن برصيد 35 نقطة فى تعويض هزيمته من حرس الحدود.

ويرغب سموحة فى مواصلة الانتصارات على حساب المصرى المتراجع للمركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق السكندرى حاليا المركز السابع برصيد 36 نقطة.

يدخل طلائع الجيش ودجلة اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز لاقتناص النقاط الثلاث والابتعاد خطوة بعيدا عن منطقة الهبوط، يحيث يحتل الفريق العسكرى المركز الحادى عشر برصيد 30 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن دجلة صاحب المركز السادس عشر «احد مراكز الهبوط».

ويخشى بيراميدز الذى استعاد توازنه بالفوز على دجلة فى الجولة السابقة من مفاجآت حرس الحدود المنتشى بفوزه المثير على انبى تحت قيادة مدربه المخضرم طارق العشري.

ويحتل بيراميدز بقيادة الكرواتى تشاتشيتش صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة وبفارق الأهداف عن المقاولون العرب، بينما جاء الحرس فى المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة.

 

أهم الاخبار