رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير الحياة اللندنية بمصريؤكد وفاة منصور الجمال من كورونا

أخبار وتقارير

الاثنين, 06 أبريل 2020 21:31
مدير الحياة اللندنية بمصريؤكد وفاة منصور الجمال من كورونامنصور الجمال رجل الأعمال
كتب: باسل عاطف

نعى الكاتب الصحفي محمد صلاح، مدير مكتب جريدة الحياة اللندنية في مصر، منصور الجمال، رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، والذى توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا اليوم الإثنين.

 

 وقال مدير مكتب جريدة الحياة اللندنيةعلى صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "آسف مضطر للإعلان عن وفاة صديقي العزيز والدبلوماسي الراقي ورجل الأعمال الوطني منصور الجمال متأثرا بإصابته بفيروس كورونا".


وتابع: "اللهم تغمده برحمتك التي تجاوزت كل شيء وتجاوز

عنه  وابدله دارا خيرا من داره واجعل الموت راحة له من كل شر و يوم لقائك خير ايامه واجعل مثواه الجنة  يارحمن يارحيم".

 

وتوفى منصور الجمال، رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، اليوم بعد صراع مع المرض، وتدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

 

وتخرج منصور الجمال فى كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته

دبلوماسيًا، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة، وتحول إلى عالم البيزنس، ويمتلك العديد المشروعات فى مصر والعالم.

 

ومنصور الجمال هو زوج الفنانة ليلي علوي السابق، أسس الغرفة العربية البلجيكية اللوكسمبورجية، حيث حصل على موافقة الحكومة البلجيكية عليها، كما أنه من أوائل المسئولين المصريين الذين وضعوا قواعد الحوار العربي الأوروبي، وأسس في بروكسل النادي العربي الأوروبي الذي يجمع به الأعضاء الأوروبيين للمفوضية الأوروبية.

 

ويمتلك مجموعة الجلالة للتنمية العقارية والتي تقيم حاليا مشروع نيو جيزة كما لديها مشروعات اخرى في الساحل الشمالي والعين السخنة.

 

أهم الاخبار