رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بعد وضعها روج على الهواء: وقف فريق عمل نشرة التاسعة وإحالته للتحقيق

مذيعة التلفزيون المصري
مذيعة التلفزيون المصري أميمة تمام

تسبب روج المذيعة أميمة تمام، مقدمة شرة الأخبار بالتلفزيون المصري، في تحويل  فريق عمل نشرة التاسعة، المذاعة أمس الجمعة بالقناة الفضائية المصرية الأولى، للتحقيق، حيث لم يراعِ فريق العمل ومذيعه النشرة القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ أثناء قراءة عناوين الأخبار.

وقالت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين احترافية وتميز جميع فرق عمل نشرة التاسعة الذين نقدر ونحترم جهودهم في العمل، وأن الخطأ وارد في العمل البشري، ولكن انطلاقًا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط وقواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحترامًا وتقديرًا لحق المشاهد، وأيضًا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأثارت المذيعة أميمة تمام، مقدمة النشرة الإخبارية التلفزيون المصري

الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب وضعها لروج على الهواء مباشرة .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة وضع المذيعة للروج على  الهواء خلال تقديم نشرة الأخبار على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، دون أن تعرف أن الجمهور يشاهدها، ما أثار موجة من السخرية.

وأظهر الفيديو وضع المذيعة للروج بعد أن قدمت فقرتها من النشرة وانتقل الحديث إلى صديقتها لاستكمال المقدمة دون أن تعرف أنها ما زالت على الهواء وقامت بتعديل الماكياج الخاص بها.