رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مدير كلية الشرطة للسيسي: تبني بشعبك حضارة جديدة

اللواء أحمد إبراهيم
اللواء أحمد إبراهيم

أعرب اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير كلية الشرطة، عن شكره وتقدير لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

 

وأكد فى كلمته بالحفل بأكاديمية الشرطة اليوم السبت - ، أن طلاب الكلية عازمون على أداء واجبهم بجهود متفانية وتضحيات غالية وعطاء دائم.

وقال للرئيس السيسي: "قدمت ملحمة باهرة من العمل والعطاء، تبني بشعبك حضارة جديدة وتحقق لنا إنجازا بعد إنجاز"، موجها التحية لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على توجيهاته بتطوير منظومة العمل الأمني والبحري بما يتواكب مع المستجدات الراهنة والتفاعل مع مستجدات الساحة.

 

وأوضح أن كلية الشرطة نظمت برامج تدريبية مشتركة بين طلاب الشرطة والكلية الحربية لتوحيد المفاهيم بينهم، والتي عكست مدى الإصرار على التلاحم الصادق

فيما بينهم، لافتا إلى أن الوطن يشهد ميلاد جيل جديد تربى على أسس وركائز أمنية أرسيت دعائمها من خلال تصميم أكواد أمنية تتسق مع المواصفات القياسية التي يجب أن يتمتع بها ضابط الشرطة وبما يتناسب مع عظم الرسالة وحجم الأمانة وقدر التضحيات كافة".

 

وأضاف أن الكليةتحتفل اليوم بـتخريج 1281 من طلبة كلية الشرطة من بينهم 45 طالبًا فلسطينيًا بنسبة نجاح 92%، لافتًا إلى أنه تم تنفيذ تدريبات مشتركة بين طلبة الشرطة وطلبة الكلية الحربية.