رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسرين طافش تفاجئ الجمهور بصورة زوجها الطبيب الشهير| معلومات لا تعرفها عنه

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها شريف شرقاوي

 خرجت الفنانة السورية نسرين طافش عن صمتها لتحسم الجدل المُثار حول هوية زوجها، لتكشف عن اسمه وصورته بعدما أعلنت أمس زواجها رسميًا ودخولها القفص الذهبي، وذلك من خلال تصريحاتها لموقع ET بالعربي.

 

اقرأ أيضًا..

مُدرب مصري شهير.. أول صورة تجمع نسرين طافش مع زوجها| من هو؟

نسرين طافش

من هو زوج نسرين طافش؟

وقالت نسرين طافش إنها تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي |علم من علوم الطاقة"، نافية الأنباء المتداولة كافة بشأن أن زوجها مدرب يوجا، كما صرحت أنها وزوجها متوجهان لتمضية شهر العسل.

نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش من شهر العسل: حبتكم وصلتنا وأسعدتنا

وفي سياق متصل، شاركت نسرين طافش جمهورها بصورة مع زوجها من أحدث ظهور لهما وأرفتها بتعليق: "شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا"، وذذل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وأعلنت الفنانة نسرين طافش زواجها من خلال نشر صورتها وهي مُمسكة بيد عريسها وترتدي خاتم الزواج، وأرفقتها بتعليق: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الأبدين"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفي سياق متصل، زعمت بعض الصحف بأن الفنان نسرين طافش تزوجت من مدرب الطاقة واليوجا الخاص بها وهو شاب من خارج الوسط الفني ويُدعى "شريف"، مشيرين إلى أنه كان مدربها خلال الفترة الماضية، إذ تعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج منذ شهرين.

كما أكدت وسائل إعلام حصريًا نقلًا عن مصدر مُقرب منها، أن زوج النجمة نسرين طافش طبيب يعمل في المجال الصحي ويحمل الجنسية المصرية، والزواج تم بشكل رسمي من دون الإعلان عن أية تفاصيل، وأضاف المصدر أن

هذه المعلومات هي الأولية بعد إعلان نسرين طافش عن خطبتها بشكل رسمي، ولم يعلم أحد حتى الآن إذا كان حفل الزفاف سيتم خلال الأيام المُقبلة أو فقط ستكتفي "طافش" بهذا الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نسرين طافش بطلة فيلم "في القلب"

جدير بالذكر أن النجمة نسرين طافش تخوض تجربة السينما من خلال فيلم "في القلب"، ويشاركها بطواته النجوم (خالد سليم، سوسن بدر، وهالة فاخر ومحمد عز ومنة فضالى وإنجى كيوان وتونى ماهر)، وهو من إخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

آخر أعمال نسرين طافش

وكانت آخر أعمال نسرين طافش مسلسلها السوري "جوقة عزيزة" الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركها بطولته النجوم (سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود)، وهو من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا