رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالملايين.. بعد قرار مصلحة الضرائب| لن تصدق أرباح الفنانين من "اليوتيوب"

أرباح الفنانين من
أرباح الفنانين من اليوتيوب

 تصدرت أرباح الفنانين المشاهير من اليوتيوب حديث الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إصدار مصلحة الضرائب قرارًا رسميًا يلزم بلوجرز السوشيال ميديا بفتح صحائف ضريبية لهم، وجباية ضريبة القيمة المضافة ممن تتخطى أرباحه منهم 500 ألف جنيه سنويًا.

 

اقرأ أيضًا..

أجور الفنانين ومطربي المهرجانات في الأفراح بالملايين| والأعلى مفاجأة

أرباح الفنانين من اليوتيوب

 

مصلحة الضرائب تلزم المشاهير ممن تتخطى أرباحه منهم الـ500 ألف جنيه سنوي بفتح صحائف ضريبية

أثار قرار مصلحة الضرائب ضجة واسعة بين مشاهير السوشيال ميديا، إذ أصبح عدد من الفنانين ملزمين بدفع قيمة تلك الضريبة على ما يقدمونه عبر صفحاتهم وقنواتهم الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أرباح الفنانين من اليوتيوب

 

أرباح الفنانين من اليوتيوب

وفي سياق متصل، سرعان ما زادت معدلات البحث عن أرباح أشهر الفنانين شهريا وسنويا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، لذا تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية فيما يأتي أبرزها وفقًا لتقرير موقع Soical Blade الشهير.

 

أرباح الفنانين من اليوتيوب

 

محمد رمضان

يبلغ عدد متابعي الفنان محمد رمضان عبر قناته الرسمية على يوتيوب 13.2 مليون متابع، بينما يحقق أكثر من 4 مليارات مشاهدة حتى الآن على إجمالي 516 فيديو طرحها منذ إطلاق القناة في أكتوبر عام 2014.

 

ارباح محمد رمضان من اليوتيوب

 

أرباح محمد رمضان من اليوتيوب   

يتراوح متوسط ربح محمد رمضان في الشهر ما بين 251 ألف جنيه إلى ما يزيد عن 4 ملايين، وفي العام الواحد ما بين أكثر من 3 ملايين جنيه إلى 48.6 مليون.

 

ارباح محمد رمضان من اليوتيوب

 

عمرو دياب

يبلغ عدد متابعي الهضبة عبر قناته الرسمية على يوتيوب حوالي 5.24 مليون متابع، بينما يحقق إجمالي عدد مشاهداتها حتى الآن 1.6 مليار مشاهدة، على إجمالي  212 فيديو طرحها منذ إطلاق القناة في مايو 2006.

 

ارباح عمرو دياب من اليوتيوب

 

أرباح عمرو دياب من اليوتيوب

يتراوح متوسط ربح عمرو دياب شهريًا ما بين 133.3 ألف جنيه إلى 2.1 مليون، وسنويًا ما بين 1.6 مليون جنيه إلى 25.1 مليون.

 

ارباح عمرو دياب من اليوتيوب

 

تامر حسني

يبلغ عدد متابعي نجم الجيل تامر حسني عبر قناته الرسمية على يوتيوب حوالي 7.1 مليون متابع حول العالم، بينما وصل إجمالي مشاهداته على القناة حتى الآن 2.4 مليار منذ إطلاقه القناة في نوفمبر 2006، وفي الشهر الأخير فقط 30.4 مليون.

 

ارباح تامر حسني من اليوتيوب

 

أرباح تامر حسني من اليوتيوب

 يتراوح متوسط أرباح الفنان تامر حسني من اليوتيوب شهريًا ما بين 119.2 ألف جنيه إلى 1.9 مليون، وسنويًا ما بين 1.4 مليون جنيه إلى 23.5 مليون.

 

ارباح تامر حسني من اليوتيوب

 

حمو بيكا

حقق مطرب المهرجانات الشعبية 9.812 مليون مشاهدة فقط خلال الشهر الماضي، في حين بلغ إجمالي عدد مشاهدات قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" 651 مليون مشاهدة منذ إطلاقه القناة في سبتمبر 2018.

 

ارباح حمو بيكا من اليوتيوب

 

أرباح حمو بيكا من اليوتيوب

يتراوح متوسط ربح حمو بيكا شهريًا ما بين 39.2 ألف جنيه إلى 615 ألفا،

وسنويًا ما بين 461.2 ألف جنيه 7.4 مليون.

 

ارباح حمو بيكا من اليوتيوب

 

محمد حماقي

ووصلت إجمالي مشاهدات القناة الرسمية للنجم محمد حماقي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في الشهر الأخير إلى 42.2 مليون، خصوصًا بعد طرح أغاني ألبومه الجديد، فيما بلغ إجمالي عدد المشاهدات على القناة 816 مليون مشاهدة، منذ إطلاقها في أبريل 2013.

 

ارباح محمد حماقي من اليوتيوب

 

أرباح محمد حماقي من اليوتيوب

 يتراوح متوسط أرباح محمد حماقي من اليوتيوب شهريا ما بين 166.3 ألف جنيه إلى 2.6 مليون، وسنويًا ما بين 1.9 مليون جنيه إلى 31.4 مليون.

 

ارباح محمد حماقي من اليوتيوب

 

حسن شاكوش

بلغ صافي أرباح مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش من قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" شهريا ما بين 175.7 ألف جنيه إلى 2.8 مليون، وسنويًا 2.1 مليون جنيه إلى 32.9 مليون، إذ حقق في الشهر الأخير فقط 44.75 مليون مشاهدة. 

 

ارباح حسن شاكوش من اليوتيوب

 

شيرين عبدالوهاب

يتراوح متوسط أرباح المطربة شيرين عبدالوهاب من قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ما بين 80 ألف جنيه إلى 1.3 مليون شهريًا، وما بين 964.9 ألف جنيه إلى 15.4 مليون سنويًا.

 

ارباح شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

 

رامز جلال

يبلغ عدد متابعي الفنان رامز جلال حوالي 5 مليون متابع عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" لتأتي في المرتبة 21، بينما وصل عدد مشاهدات القناة إلى حوالي مليار ونصف مشاهدة.

 

أرباح رامز جلال على يوتيوب

 

أرباح رامز جلال من اليوتيوب

يصل متوسط أرباح رامز جلال السنوية من اليوتيوب هذا العام حوالي 280 ألف دولار

 

أرباح رامز جلال من يوتيوب

 

عمر كمال

 طرح مطرب المهرجانات عمر كمال 206 فيديوهات على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" لتحقق إجمالي مشاهدات 554 مليون مشاهدة، منذ إطلاقها في سبتمبر 2012.

 

ارباح عمر كمال من اليوتيوب

 

أرباح عمر كمال من اليوتيوب

يتراوح متوسط ربح عمر كمال من اليوتيوب شهريًا ما بين 72.2 ألف جنيه إلى 1.16 مليون، وسنويًا ما بين 873.9 ألف جنيه إلى 13.9 مليون.