عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد رمضان يتعرض للضرب في الشارع لهذا السبب

كشفت مصادر إعلامية عن تعرض الفنان محمد رمضان للاعتداء بالسب والضرب على يد مجموعة من الشباب صادفوه في طريقه أثناء توجهه إلى تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "موسى".

 

اقرأ أيضًا .. جمهور محمد رمضان يتبرأ منه بعد تعليقه على قرار نقابة المهن التمثيلية.

 

محمد رمضان يتعرض للضرب من مجموعة أشخاص في الشارع وصفوه بالصهيوني

وحسبما أفادت عدة مصادر صحفية، أوقفوا الشبان محمد رمضان بعدما وجههوا له الشتائم، ووصفه أحدهم بالصهيوني، وذلك بعد أزمته الأخيرة التي وقع فيها حينما انتشرت مجموعة صور له تجمعه بفنانين ومشاهير إسرائيليين في إحدى الحفلات بدبي، بالرغم من التحقيق في الأزمة وعودته لاستئناف عمله.

 


وأكدت المصادر أن رمضان أوقف سيارته أمام الشبان لمعاتبتهم لأنهم زادوا في الشتائم عليه، فما كان من الفنان المصري إلا أن قام بطرق سيارتهم بيده فنزل أحدهم وصفع "رمضان" على وجهه، كما وجّه له بعض الضربات العنيفة في وجهه حتى طرحه أرضًا.

وأشارت المصادر إلى أن بعض الرجال في الشارع تجمعوا لفض الاشتباك إلا أن محمد رمضان أصر على أن يأخذ حقه، ووقف يستدعي البودي جاردات وطاقم الحراسة الخاص به للدفاع عن نفسه من هؤلاء الشبان.

 

محمد رمضان يعود إلى مصر بعدة إلغاء قرار إيقافه عن التمثيل

وكان الفنان محمد رمضان قد عاد مؤخرًا إلى القاهرة لإستئناف تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "موسى"، والذي توقف تمامًا عقب إصدار قرار المهن التمثيلية، إذ نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي عل موقع

تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لحظة نزوله من طائرته الخاصة على أنغام أغنية رمضان جانا و علق عليه: "وصلت بلدي #مصر لإستكمال تصوير مسلسل #موسى #رمضان_يجمعنا #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان".

 

 

محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع لاعب اسرائيلي

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أثار جدلاً واسعًا في الآونة الأخيرة بعد أزمته مع نقابة المهن التمثيلية و قرار إيقافه عن العمل و منعه من مزاولة المهنة، وذلك بعد تداول صوره مع لاعب اسرائيلي شهير من خلال سهرة جمعتهما في دبي، ولكن بعد التحقيق في الأمر قرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته بسبب لقائه بشخصيات تنتمى إلى الدولة العبرية.

 

 

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا قررت فيه حفظ التحقيق وإلغاء الإيقاف مع الاكتفاء بفترة إيقاف محددة، ولم تحدد اللجنة الفترة التي من المقرر أن يتم إيقافه خلالها.