عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. كريستيانو رونالدو يخطب صديقته جورجينا رودريجيز

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو ورودريجيز

 بعد صداقة دامت عامين، كشفت مصادر مقربة من نجم المنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، خطبته لصديقته، عارضة الأزياء البرتغالية "جورجينا رودريجيز"، ليلة أمس الأربعاء، وسط تكتم شديد.

 بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفادت جريدة "كوريو دي مانها"، الأشهر في البرتغال، قبول "رودريجيز"، البالغة من العمر 24 عامًا، طلب الدون للزواج، الذي فاجأها به خلال عشاء رومانسي بإيطاليا.

 كانت "رودريجيز" احتفلت، أول أمس الثلاثاء، بعيد ميلاد طفلتها الصغرى "إلانا مارتينا" الأول، عبر نشر شاركته حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وكان الثنائي ظهرا سويًا أخيرًا خلال عشاء بالعاصمة البريطانية "لندن"، حيث ارتدت "رودريجيز" خاتمًا ضخمًا من الألماس.

 يأتي ذلك تزامنًا مع تعرض "الدون"، لملاحقة قضائية

في إثر إعادة فتح واقعة اغتصاب كانت بطلتها عارضة أزياء أمريكية عام 2009 بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، وهي الفضيحة التي تلاحق لاعب "يوفنتوس" الإيطالي، وتهدد بفسخ تعاقداته مع عدد من الشركات الإعلانية.

 كانت "رودريجيز" ظهرت، للمرة الأولى، بخاتم خطبة ضخم خلال مباريات كأس العالم التي أقيمت بروسيا هذا العام، وشارك فيها نجم المنتخب البرتغالي قبل أن يقصي منتخب "أورجواي" نظيره في مباراة انتهت بهدفين مقابل هدف واحد.

شاهد الصور..