رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد العوضي يتمسك بحماية ياسمين عبد العزيز |"اللي مالوش كبير" الحلقة التاسعة

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بتهديد سيف الخديوي (أحمد العوضي) لـ رفعت (خالد سرحان) ليبتعد عنه وعن غزل، وعن أي مخططات يستطيع الوصول من خلالها إلى غزل أوي أيب فرد من عائلة الخديوي.

 

تشهد الحلقة مواجهة قوية بين عابد تيمور (خالد الصاوي) وعائلة غزل، بسبب تغيبها عن منزله ومكوثها مع الخديوي، وهدد والدها بطردهم من منازلهم إذا لم تعود غزل إلى منزل عابد.

 

يحدث خلال الحلقة محاولات من عائلة غزل لعودتها لعابد حتى لايخسرون حياتهم الاجتماعية والمادية المرموقة،واستمال قلبها لكلامهم ودموعهم المزيفة في سبيل حماية حياتهم دون الاهتمام بالأثار السلبية لعودتها لعابد، وأخبرت أبيها أنها خائفة من رد فعل عابد عند عودتها إليه.

 

تستنجد غزل على الفور بالخديوي وتتصل به ليأتي على الفور ليجد معها حل لهذه المشكلة، ومن ناحية أخرى تبحث قدرية زوجة الخديوي (دينا فؤاد) عن هوية المرأة التي يخبئها عنده في المزرعة، لتذهب إلى العرافة  زغرطة (بدرية طلبة) لتخبرها باسمها.

 

تنتهي الحلقة بذهاب قدرية إلى مزرعة الخديوي بعد أن توصلت إلى مكانها خلال رفعت، لتشاهده وهو مع غزل يبحثان عن حل لمشكلتها مع عابد، حيث تصر على ذهابها لـ عابد حتى لايتعرض أهلها للخطر، ومن ناحية أخرى تنصدم قدرية

من رؤية الخديوي مع إمرأة أخرى ويحدث إطلاق نار من مصدر مجهول.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي في اللي مالوش كبير

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز