رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تين هاج "المتعالي" يستقبل صدمة الدوري الإنجليزي ويحرج مانشستر يونايتد

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

تذوق مانشستر يونايتد الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، تحت قيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج مدرب اليونايتد الجديد.

 

اقرأ أيضاً..

ديلي ميل تنتقد اليويفا بعد استبعاد صلاح من جائزة الأفضل في أوروبا

 

خسر الشياطين الحُمر من برايتون في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، وخسر من برينتفورد برباعية دون مقابل في الجولة الثانية من البريميرليج، لم يقدم الشياطين الحمر أي أداء يلمح بان الفريق قد يعود قريباً لتحقيق الانتصارات، بل ظهر الأداء باهت للغاية ولا ينتمي "للشياطين الحمر" بشيء.

 

اليوم وخلال 35 دقيقة فقط، تجرع اليونايتد مرارة الهزيمة الثانية على التوالي من فريق برينتفورد وخلال جولتين من البريميرليج، لم يقدم خلالها المدرب أي شيء يشفع له بالغفران.

إريك تين هاج يضع برأس اليونايتد أرضًا

كان إريك تين هاج يشترط الكثير ويقول الكثير قبل توليه المهمة الفنية لمانشستر يونايتد، حتى أنه كاد يستغني عن كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، رغم أن الأمور لم تحسم حتى الآن بشأن مستقبل صاروخ ماديرا.

 

تفاجأ المدير الفني الهولندي الجنسية، مدرب أياكس السابق بالوضع في الدوري الإنجليزي ليجد نفسه وسط أقوى

وأسرع منظومة في العالم، وهي "الدوري الإنجليزي"، وبالفعل استقبل صدمة الهزيمة و"عدم المعرفة" وسط الدوري الأقوى في العالم، وأحرج اليونايتد أمام العالم للمواجهة الثانية على التوالي.

 

خلال مواجهتين للهولندي تين هاج مع اليونايتد فشل في تحقيق أي شكل من الذي تحدث عنه قبل تولي المهمة، حيث اعتقد العالم بأن فيرجيسون "قد عاد من جديد" لقيادة الحمر.

 

قبل بداية الموسم الحالي خسر اليونايتد خدمات النجم الفرنسي بول بوجبا أحد أهم عناصر اليونايتد في خط الوسط ورحيل اللاعب جيسي لينجارد ونيمانيا ماتيتش، ثلاثة لاعبين دفعة واحدة من مركز خط الوسط، وغيرهم من اللاعبين مثل خوان ماتا وكافاني.

 

وأصبح مانشستر يونايتد بلا نقاط بعد مرور جولتين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"