رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقرير إنجليزي : ليفربول قد يمنع محمد صلاح من التواجد مع المنتخب في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

فجر تقرير صحفي إنجليزي اليوم الثلاثاء ، مفاجأة بشأن موقف نادي ليفربول الذي يضم في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ، من السماح له بالتواجد مع المنتخب خلال فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو الصيف المقبل.
يأتي ذلك عقب تصريح شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ، الساعات الماضية والذي أعلن فيه عن ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى القائمة الأولية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.

وأشار التقرير أنه تسيطر حالة من الغضب الشديد على مسؤولي ليفربول بسبب هذا التصريح الذي جاء دون أي إخطار رسمي من اتحاد الكرة للنادي الإنجليزي ، وعدم مراعاة ارتباطات اللاعب مع ناديه خلال

هذه الفترة.
وأوضح التقرير أن فترة الأولمبياد ستكون مابين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس، وهو الأمر الذي يعني ابتعاد صلاح حال ضمه للمنتخب الأوليمبي ، عن فترة الإعداد الصيفي مع فريقه، وغيابه عن الليفر في بعض المباريات الخاصة مع افتتاحية موسم الدوري الإنجليزي.

وينتاب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حالة من التردد بشأن مدى إلإمكانية السماح لـمحمد صلاح بالتواجد في الأولمبياد ولم يحدد بعد القرار النهائي في هذا الصدد.