عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاسارتي يكشف تفاصيل جلسة الخطيب

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يتعامل مع جميع الملفات في الفريق من خلال العمل الجماعي، موضحا أنه طلب من اللاعبين بذل أقصى جهد للفوز، وتفهم اللاعبون أن اللعبة جماعية لتحقيق أهداف إيجابية، وعمل الجهاز الفني أيضًا على تحسين الجانب النفسي.

وأكّد أنه عندما يفوز بالمباريات يكون سعيدًا، وعندما يخسر يكون حزينًا، وهو أمر طبيعي، وأنه يتمنى الفوز دائما، ويعلم أن هذا لن يكون الحال دائما.

وتحدث المدرب الأوروجوياني عن تفاصيل جلسته الأولى مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قائلا: "أذكر جلستي الأولى مع محمود الخطيب.. لقد كان ودودًا جدًا معنا، وعرفنا بالنادي على طريقته، وعرفنا بالوضع الذي كان فيه الفريق.. كان متحمسًا ولديه ثقة كبيرة في الجهاز، وقد يكون هذا نوعا من الضغط، أن نحمل مسئولية وثقة رئيس النادي. كما كان اجتماعنا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مثمرا للغاية».

وأضاف: «الناس هنا ودودون جدًا، ودائما داعمون لي، وهذا

أمر ايجابي، هناك مهمة أخرى دعم الجهاز المعاون لي.. استقبال شخص غريب من الخارج لن يكون سهلا، ولكن حدث انسجام سريع بيننا بفضل الجهاز المعاون".

وأشار إلى أن الجهاز المعاون، يوجد به من يعمل عملا خاصًا، وهو طارق سليمان، الذي يقوم بتدريب الحراس، فيما يقوم محمد يوسف وسامي قمصان، بإمداد الجهاز بالمعلومات عن الدوري بالإضافة إلى البطولة الإفريقية، والفرق واللاعبين وطريقة لعب المنافسين، ومعلومات عن أرضية الملاعب التي نلعب عليها.

وأوضح أن الاستاد الذي يستضيف المباريات يكون جيدًا. ولكن الأرض تكون متوسطة، وأنه في حالة أن يكون الملعب غير مناسب يتم إجراء تعديلات على الجانب التكتيكي.