رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد..المقاولون يوقف طموح الزمالك بتعادل بطعم الفوز في لقاء مثير

الزمالك أمام المقاولون
الزمالك أمام المقاولون العرب

 فرط الزمالك في التقدم مرتين امام المقاولون واكتفى بالتعادل  بهدفين لكل منهما  بستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ 25 للدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك  محمود الونش بضربة رأس، وطارق حامد في الدقيقتين  الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول و64، واحرز هدفي المقاولون عبد الوهاب اسماعيل واحمد على " ضربة جزاء " مشكوك في صحتها في الدقيقتين 52 و80.

ارتفع رصيد الزمالك الى 53 نقطة ووسع الفارق مع الأهلي الثاني" 51 نقطة الى نقطتين ، واشتعل الصراع على القمة  بين  قطبي الكرة المصرية قبل المواجهة المرتقبة بـ30 مارس الجاري، بينما ارتفع رصيد المقاولون الى 35 نقطة في المركز السادس.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم:"محمود جنش فى المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة فى الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامها أحمد زيزو وأوباما وكهربا فى الوسط، عمر السعيد فى الهجوم".

بينما خاض المقاولون اللقاء  باللاعبين: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أمير عابد ومحمد سمير وفادي نجاح وعبد الوهاب إسماعيل فى الدفاع، إبراهيم صلاح ومحمد سوسته أحمد الشيمي ولويس إدواردو فى الوسط، محمد طلعت وأحمد على فى الهجوم".

 وسيطر الزمالك على اغلب فترات الشوط ولجأ ذئاب الجبل لتأمين الدفاعات  وتصدى الحارس ابو السعود لعدد من الفرص لكهربا واوباما.

الشوط الثاني

 بدأ الزمالك الشوط مهاجما بشكل حذر رغم الثقة التي ظهرت  على بعض لاعبيه مما أعطى لذئاب الجبل الفرصة للهجوم.

 هدف التعادل

 في الدقيقة 52 ومن هجمة منظمة للمقاولون يلعب  محمد طلعت كرة داخل منطقة الجزاء ارضية زاحفة يلمسها بقدمه اليسرى عبد الوهاب اسماعيل مسجلا هدف التعادل.

 يضغط الزمالك ويحتسب الحكم ضربة جزاء  صحيحة للأبيض يتصدى  لها محمود علاء يبعدها الحارس محمود ابو السعود وتتهيئ امام طارق حامد يضع الكرة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم في الدقيقة 64.

 بعد الهدف  يسدد احمد زيزو وتمر الكرة بجوار القائم مباشرة، يهدأ لاعبو الزمالك مما اتاح الفرصة للمنافس  للضغط وبضربة رأس احمد على في يد جنش.

 يخرج كهربا ويلعب مكانه  محمود عبد العزيز بينما لعب كريم مصطفى بدلا من سوسته.

ضربة جزاء ظالمة

 في الدقيقة 79 ومن كرة مشتركة دون اى لمس بين الونش واحمد على يسقط الاخير داخل المنطقة، ويحتسب الحكم ضربة جزاء غريبة يتصدى لها احمد على ويضع الكرة على يمين جنش مسجلا هدف التعادل.

 يضغط الزمالك بعد الهدف بحثا عن هدف  التقدم ويستبسل الدفاع في ابعاد الكرات الخطرة من داخل منطقة الجزاء.

 

شاهد الأهداف..