رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كوبر يتحدث عن محمد صلاح ونهائي دوري أبطال أوروبا قبل ودية الكويت

محمد صلاح وكوبر
محمد صلاح وكوبر

الكويت - كريم عبدالمحسن:

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أن مباراة الكويت الودية مهمة جدًا له وللفراعنة، لأنها بداية الاستعدادات القصوى للمنتخب، وحضر بالقوام الأساسي في المباراة، وشدد على أن المباريات الودية الثلاث المقبلة ستساعده فى الوقوف على القوام النهائي لقائمة الفراعنة، التي سيخوض بها المنتخب منافسات المونديال.

وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم، أنه سيقوم بتجربة بعض الأمور الخططية، وأوضح أنه يسعى للتجربة في الفترة الحالية حتى يوم 4 يونيو، ليكون استقر على القوام النهائي.

وشدد على أنه يحاول تجربة الجميع في كل المباريات، وسيستمر في استكشاف باقي التفاصيل في المباريات الثلاث المقبلة، قبل خوض منافسات المونديال، وسيحاول ارتكاب أقل عدد من الأخطاء.

وأضاف، أن شريف إكرامي موجود مثل باقي اللاعبين، وتم ضمه للقائمة الحالية وفقًا للتقييم، وهناك أسباب كثيره لاختياراته من اللاعبين الحاليين، وأضاف أنه قد يكون هناك اختلاف

على الأسماء بين الجماهير، وهذا أمر طبيعي.

وتحدث عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، وأكد أنه لا يريد توجيه نصيحة لمحمد صلاح ولكنه يتمنى له التوفيق.

وعقدت الشركة المنظمة لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكويتي، مؤتمرًا صحفيًا اليوم، بحضور الأرجنتيني كوبر المدير، الفني للمنتخب المصري، ومحمود فايز، محلل أداء المنتخب، وعصام الحضري، قائد الفراعنة، وإيهاب لهيطة، مدير المنتخب، وراديكو افراميوفيتش، المدير الفني للمنتخب الكويتي، وفهد الأنصاري، نجم المنتخب الكويتي.

يلتقي الفراعنة، مساء غدٍ الجمعة، ونظيره الكويتي، على ملعب جابر الأحمد الدولي، في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباريات كأس العالم.