عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والزمالك .. نجوم الدور الأول "غياب" في موقعة اليوم

الأهلي والزمالك (أرشيفية)
الأهلي والزمالك (أرشيفية)

كتب - كريم عبدالمحسن:

 

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية لقاء القمة بين الأهلى والزمالك والذي يحمل رقم «116» ويقام فى الثامنة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي فى الجولة الأخيرة للدوري.. ويدير طاقم تحكيم مصرى.

وتحمل القمة أهمية كبيرة لدى قطبي الكرة المصرية باعتبارها بطولة خاصة يسعى فيها كل فريق لتأكيد جدارته.

وتشهد مواجهة اليوم، غياب نجوم الدور الأول، حيث إن الأهلي فاز في هذا اللقاء بنتيجة 3/0، سجلهم مؤمن زكريا وعبدالله السعيد من ركلة جزاء والمغربي وليد أزارو.

لكن أزارو لن يخوض مباراة اليوم نتيجة إصابته بشد في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة بتروجيت في الجولة الـ33 من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

كما أن عبدالله السعيد انتقل للدوري الفنلندي بقرار من الأهلي بتجميده وبيعه بعد توقيعه للزمالك ورفضه التجديد للقلعة الحمراء، قبل أن يتدخل تركي آل شيخ وزير الرياضة في السعودية، ويقنع اللاعب بالتجديد للأحمر مع توفير عرض احتراف في الأهلي السعودي بمقابل مادي كبير الموسم المقبل.

 

 

أما مؤمن زكريا، فانتقل في يناير الماضي إلى أهلي جدة في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

 

 

ورغم أن الزمالك لم يسجل أهدافًا، إلا أن أبرز لاعبيه في لقاء الدور الأول لن يظهروا في مباراة اليوم أيضًا.

 

حازم إمام الذي تسبب في حصول الزمالك على ركلة جزاء في الدور الأول، لن يشارك اليوم بسبب معاقبته بالاستبعاد من المشاركة، نتيجة أزمته مع أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي، خلال الأيام الماضية، لطلبه صرف جزء من مستحقات اللاعبين.

 


 

 

محمد إبراهيم الذي تعرض للطرد في لقاء الدور الأول، لن يشارك اليوم لنفس سبب غياب حازم إمام، حيث إن المشادة وقعت بين أيمن حافظ واللاعبين معًا.

 

 

باسم مرسي الذي أهدر ركلة جزاء الزمالك أمام الأهلي بالدور الأول لن يُشارك اليوم، لعدم استعادة كامل الجاهزية بعد تعرضه لإصابة خلال الفترة الماضية في الرباط الداخلي.