رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإرهابية تحرض أنصارها علي الفوضي لتعطيل انتخابات الرئاسة

تحقيقات وحـوارات

الأربعاء, 19 مارس 2014 07:01
الإرهابية تحرض أنصارها علي الفوضي لتعطيل انتخابات الرئاسة
كتب: زكي السعدني

واصل طلاب جماعة الإخوان الإرهابية المظاهرات الاحتجاجية بالجامعات تنفيذاً للتكليفات الصادرة إليهم من قيادات الجماعة الإرهابية لنشر حالة من الفوضى داخل البلاد.

كشفت مصادر جامعية أن طلاب الجماعة الإرهابية كانوا ينتظرون بفارغ الصبر بداية الفصل الدراسى الثانى لتنفيذ مخطط لنشر الفوضى وتعطيل انتخابات الرئاسة وارتكاب أعمال عنف ضد الشرطة.
تشهد الجامعات تصعيد أعمال العنف والتخريب من قبل طلاب الجماعة وعدم التراجع عن افتعال الاشتباكات مع قوات الأمن.. ففى الأسبوع الأول من الفصل الدراسى الثانى شهدت جامعات القاهرة والأزهر وعين شمس وحلوان مظاهرات لطلاب الجماعة أشرس من الأحداث التى شهدتها الجامعات فى

الفصل الدراسى الأول، خاصة جامعة الأزهر التى يمارس فيها الطلاب أبشع أنواع العنف والتخريب والتبجح بدون رادع أو اعتبار للقواعد والقوانين التى اتخذتها الحكومة فى الفترة الأخيرة لمواجهة أحداث العنف بالجامعات ومنها التعديل القانونى الذى ينص على فصل الطلاب المشاغبين ومرتكبى أحداث العنف داخل الجامعة والبروتوكول الأمنى الموقع بين المجلس الأعلى للجامعات ووزارة الداخلية باستدعاء الشرطة لدخول الحرم الجامعى فى حالة وقوع أحداث عنف داخل الجامعة، وهو ما حدث بجامعة المنصورة التى شهدت أعمال
عنف وتخريب واشتباكات بين المؤيدين والمعارضين.
هدد رؤساء الجامعات بتطبيق عقوبة الفصل ضد كل من يثبت تورطه فى ارتكاب أعمال عنف والمشاركة فى أعمال الشغب.. وبالرغم من كل هذه الإجراءات يصر طلاب الإخوان على مواصلة الخروج فى مظاهرات بحجة المطالبة بالإفراج عن الطلاب المقبوض عليهم لارتكابهم أحداث عنف وشغب ورفض عودة الحرس الجامعى الذى لم يعد إلى الجامعة ولم يكن له وجود.
استخدم طلاب الجماعة أساليب جديدة فى التظاهر ومنها رفع علم القاعدة وحرق علم دولة الإمارات الشقيقة بسبب دورها العروبى فى الوقوف بجانب مصر ضد أعمال العنف والإرهاب وموقفها الرافض، كما مارست الطالبات أعمال العنف داخل الجامعة وشاركن الطلبة فى إشعال الشماريخ والألعاب النارية لإحداث نوع من الهرج والمرج داخل الجامعة والعمل على تعطيل الدراسة.
 

أهم الاخبار