رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النشطاء:لازم نطمن ان متهم الكونجرس ياكل فتة وبط

الفزع الامريكى اثناء
الفزع الامريكى اثناء حادث الكونجرس

كالعادة لم يترك نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى  - فيس بوك -حادثة اطلاق النار امام الكونجرس التى وقعت منذ قليل لتمر بدون السخرية منها على الطريقة المصرية  وربطوها بتصرفات الغرب معنا، فقد أطلق النشطاء  الملايين من التغريدات الساخرة .

وعلى طريقة التأكد من معاملة الرئيس المعزول محمد مرسى طالب أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بضرورة زيارة الشخص المقبوض عليه والتأكد من صحته والمعاملة التى يعامل بها، وقال الناشط :" لازم يطمنوا على صحته وانه بيتعامل كويس وبياكل فته وبط بالليل، أشمعنى زاروا الخرفان عندنا".
وقال الناشط الدكتور هشام العربى - احد ثوار 25 يناير -مستحضراً ذكريات الثورة :" ضرب نار امام الكونجرس واصابات عديدة ...المستشفى الميدانى اللى على ناصية الكونجرس البحرية يحتاج شاش وقطن وبيتادين ومضادات حيوية ومسكنات ...برجاء التشيير بكثافة". وقال المهندس هشام  عادل: " بيان البحرية الأمريكية : نقف علي مسافة واحدة من الجميع .." واضاف الناشط احمد حسن:" مكتب الارشاد يؤكد انة مع الشرعية وان أوباما آتى بالصندوق .. والهتاف الان ياأوباما سيرسير واحنا وراك بالملايين و شهود عيان يؤكدون ان الفتاه المسحولة والتى تم تعريتها كانت ترتدى هوت شورت بكباسيين .." وتسائل الناشط احمد الخولى:" تفتكروا معركة الكاميل امتي ؟ في مشاهدات لخيول و جمال في بروكلين جاية من نازلة السمان جنب هارلم"وكتب عمر مكرم:" سلفيو أمريكا يدخلون ميدان طلعت

واشنطون, والمارينز يشتبكون معهم, وحزب التجمع بتاع أمريكا يشجب التظاهرات".

ولم يغفل النشطاء دور قناة الجزيرة القطرية وموقع رصد التابع لتنظيم الاخوان فى اشعال الفتن واختلاق الاحداث فى مصر، فقال الناشط محمد عبدالله:" اه دلوقتي رصد هتعمل عااااجل فضيحة السيسي وهو يلتقي باﻷرهابي الذي اطلق النار على الكونجرس والجزيره تعيط".

"مذبحة الحرس الجمهورى" هكذا أراد تنظيم الاخوان والاعلام الموالى لهم فى الداخل والخارج تصويرها واليوم جاء دور النشطاء ليطلقوا على أحداث الكونجرس "مذبحة دار الكونجرس"، حيث قال أحد النشطاء:"من حق الشرطه قتل السيدة التى حاولت اقتحام الكونجرس بعد اطلاقها النار، وكذلك من حق الجيش والشرطه قتل من يهاجم الحرس الجمهورى او الاقسام".
كما طالب النشطاء الرئيس الامريكى باراك اوباما باشراك الذين اطلقوا النار على الكونجرس في الحياة السياسية، فلما لا والغرب ينادى ليلا ونهارا باشراك تنظيم الاخوان فى الحياة السياسية على الرغم مما اقترفه هذا النظام تجاه الوطن