رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عالمة الفلك "جوى عياد" تقرأ طالع 30 يونيه

اغتيال "مرسى" وهروب الإخوان إلى غزة

تحقيقات وحـوارات

الخميس, 13 يونيو 2013 12:48
اغتيال مرسى وهروب الإخوان إلى غزة
كتب - مجدي سلامة:

قالت عالمة الفلك جوي عياد، إن يوم 30 يونيه الجاري سيشهد مصادمات دموية واسعة في مناطق عديدة من مصر.

وأضافت جوي عياد لـ «الوفد»: إن المصادمات ستكون في شكل حرب أهلية وفتنة طائفية، حيث سيتقاتل  مصريون مسلمون مع مصريين  مسلمين، ومصريون مسلمون مع  مصريين مسيحيين.
وواصلت «الصدامات لن تقتصر علي يوم واحد ولكنها ستتواصل وتستمر حتي يسقط حكم الإخوان وسيفر عدد كبير منهم في اتجاه الشرق الي غزة عبر

الأنفاق.
واكدت جوي عياد ان احداث العنف ستطول رئيس مصر نفسه وقالت: «الرئيس مرسي سيتعرض لعملية اغتيال وسيتم تفجير سيارته وسيلقي الرئيس حتفه في الحال».
وأشارت إلي أن الأرض خلال النصف الثاني من شهر يونيه ستقع تحت تأثير بلوتو وأورانوس وزحل وثلاثتهم كواكب عنيفة وهو ما سيؤدي الي حدوث صدامات عديدة في اكثر من دولة في العالم..
وقالت: «خلال الشهور القادمة سيسقط نظام بشار الأسد، وستضرب مجاعة بلاد الشام وستضرب اسرائيل ايران وسترد الأخيرة بغلق مضيق هرمز مما سيؤدي الي مجاعة في دول الخليج ولن يستطيعوا رغم ما لديهم من أموال من شراء طعام».
وأضافت: ستحدث حرب بين الأكراد والشيعة في العراق بسبب بترول كركوك وسيتم اغتيال مقتدي الصدر وسيكون المالكي آخر رئيس وزراء في العراق حيث ستتقسم إلي دويلات وهو نفس ما سيحدث في السعودية حيث سيكون الملك عبدالله آخر ملك للسعودية فسيخلفه ملك يحكم أسبوعاً أو شهراً وبعدها ستنقسم السعودية إلي عدة امارات.

أهم الاخبار